• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية إغلاق جزئي مؤقت على شارع السوق المركزي من مكتب مسيمير للجوازات والهجرة إلى مدخل أكاديمية الجزيرة

إغلاق جزئي مؤقت على شارع السوق المركزي من مكتب مسيمير للجوازات والهجرة إلى مدخل أكاديمية الجزيرة

25/05/2016

بإمكان المتجهين إلى مناطق بو هامور، عين خالد، السوق المركزي، والثمامة، استخدام الطرق البديلة
تعلن هيئة الأشغال العامة عن تنفيذ إغلاق مؤقت على جزء من شارع السوق المركزي في كلا الاتجاهين, من مكتب مسيمير للجوازات والهجرة إلى قرب مدخل أكاديمية الجزيرة.

كما ستقوم "أشغال" بإغلاق جزء من طريق مسيمير، بين شارع روضة الخيل وطريق الربيات. وسيتم تنفيذ الإغلاق على مرحلتين، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور والدوريات، بالشكل التالي:

المرحلة الأولى: بدءاً من الساعة 1 صباحاً من يوم الجمعة 27 مايو 2016، وحتى الساعة الرابعة صباحاً من يوم الأحد 29 مايو 2016.
المرحلة الثانية: من الساعة 11 مساءاً من يوم الخميس 2 يونيو 2016، وحتى الساعة الرابعة صباحاً من يوم الأحد 5 يونيو 2016.

بإمكان المتجهين إلى مناطق بو هامور، عين خالد، السوق المركزي، والثمامة، استخدام شارع روضة الخيل أو الطرق البديلة الموضحة في الخريطة المرفقة.

يهدف هذا الإغلاق الجزئي على شارع السوق المركزي إلى الانتهاء من أعمال أنفاق المرافق والأعمال الأخرى ضمن مشروع امتداد شارع روضة الخيل.

ستقوم "أشغال" بوضع اللوحات المرورية والإرشادية اللازمة في موقع التحويلة لتنبيه قائدي المركبات خلال فترة العمل. وتهيب الهيئة بمرتادي الطريق الالتزام بحدود السرعة المحدّدة، والتقيد بتعليمات المرور والعلامات الإرشادية لضمان سلامتهم.