• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

تغيير مسار محدود على طريق مسيعيد

29/11/2016

على القادمين من مسيعيد في اتجاه الوكرة السير في مسار مواز لنحو 1400 م للوصول إلى طريق مسيعيد مرة أخرى

تنفذ هيئة الأشغال العامة "أشغال" تحويلا مروريا محدودا على طريق مسيعيد يقع على بعد 14 كيلومتر جنوب الوكرة اعتبارا من الخميس الموافق 1 ديسمبر 2016 ولمدة ثلاثة أشهر.

ويهدف تغيير حركة السير، والذي يأتي بالتنسيق بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، إلى إتاحة المجال أمام الأعمال الإنشائية لأحد التقاطعات الحيوية والذي سيربط ميناء حمد الجديد بمشروع الطريق المداري الجديد وطريق الشاحنات.

وخلال فترة التحويلة، يتعين على قائدي المركبات القادمين من مسيعيد في اتجاه الوكرة شمالا السير في مسار مواز يمتد لنحو 1400 مترا للوصول إلى طريق مسيعيد مرة أخرى ، وذلك كما هو مبين بالخريطة التوضيحية.

جدير بالذكر أن حركة السير لن تتأثر سلبا بالتحويلة المحدودة حيث لا يوجد تغيير في السعة المرورية للطريق المستحدث حيث سيتألف من مسارين في كلا الاتجاهين مثل الطريق القديم.

ومع بدء موسم التخييم تدعو "أشغال" قائدي المركبات المتجهين إلى مواقع التخييم توخي الحذر وتخفيض سرعة القيادة واتباع اللافتات المرورية الجديدة التي قامت الهيئة بتركيبها، كما تهيب الهيئة بجميع قائدي المركبات الالتزام بالسرعات المقررة بخمسين كلم في الساعة، واتباع الإرشادات المرورية لضمان سلامتهم.