• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية إغلاق أجزاء من تقاطع بني هاجر في خليفة أفنيو

إغلاق أجزاء من تقاطع بني هاجر في خليفة أفنيو

05/11/2019

إغلاق أجزاء من تقاطع بني هاجر

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إغلاق أجزاء على تقاطع بني هاجر بطريق خليفة أفنيو حيث سيتم إغلاق  كيلومتر واحد على طريق الخدمات من دخان باتجاه الدوحة، و كذلك إغلاق المخرجين الالتفافيين للحركة المرورية المتجهة من دخان إلى بني هاجر و من بني هاجر إلى الدوحة، ابتداءاً من 8 إلى 10 نوفمبر و من 15 إلى 17 نوفمبر 2019، بهدف استكمال أعمال الأسفلت، ضمن مشروع طريق خليفة أفنيو.

وخلال فترة الإغلاق، الذي يأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، سوف يتمكن رواد طريق دخان و شارع الشهامة استخدام الطرق البديلة للوصول إلى وجهتهم، كما هو موضح بالخريطة أعلاه. 

من دخان إلى بني هاجر
سوف يتعين على القادمين من دخان باتجاه بني هاجر عبر طريق الخدمات، مواصلة السير على طريق دخان الرئيسي للوصول إلى تقاطع غرافة الريان ثم الدوران إلى الخلف نحو بني هاجر.

من بني هاجر إلى الدوحة
سوف يتعين على القادمين من شارع الشهامة في اتجاه الدوحة، الانعطاف يمينا وصولا لتقاطع الوجبة ثم الدوران إلى الخلف باتجاه الدوحة.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.