• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية تحويلة مؤقتة لجزء من شارع مستشفى الوكرة من تقاطع الميرة حتى مستشفى الوكرة

تحويلة مؤقتة لجزء من شارع مستشفى الوكرة من تقاطع الميرة حتى مستشفى الوكرة

12/07/2018

سيتم تحويل المرور للطرق الخدمية والمحلية المجاورة

​تنفذ هيئة الأشغال العامة "أشغال" تحويلة مرورية مؤقتة لاتجاه واحد من شارع مستشفى الوكرة اعتباراً من السبت 14 يوليو 2018 ولمدة شهر، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

تشمل التحويلة المرورية إغلاق المسارات الرئيسية لشارع مستشفى الوكرة، من التقاطع المعروف بتقاطع الميرة حتى الدوار على شارع السلام، وتحويل المرور للطرق الخدمية المجاورة وذلك لمدة 15 يوم. كما سيتم إغلاق المسارات الرئيسية والطرق الخدمية للشارع من الدوار على شارع السلام حتى الدوار المعروف بدوار مستشفى الوكرة (على طريق الوكير)، وتحويل المرور للطرق المحلية المجاورة وشارع السلام، كما هو موضح في الخريطة المرفقة.

وسيتم إبقاء المسارات بالاتجاه المعاكس من شارع مستشفى الوكرة مفتوحة أمام المرور، وتوفير مداخل للمنازل المجاورة طيلة فترة الإغلاق.

تهدف التحويلة المرورية إلى إتاحة المجال لتنفيذ أعمال تطوير شارع مستشفى الوكرة لتعزيز الحركة المرورية عليه.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.