• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية تحويل مروري بامتداد شارع الصناعية الشرقي في كلا الاتجاهين بطول 2.5 كيلومتر

تحويل مروري بامتداد شارع الصناعية الشرقي في كلا الاتجاهين بطول 2.5 كيلومتر

01/05/2019

تحويل مروري بامتداد شارع الصناعية الشرقي في كلا الاتجاهين بطول 2.5 كيلومتر

تعلن هيئة الأشغال العامة " أشغال" عن تنفيذ تحويل مروري مؤقت بامتداد شارع الصناعية الشرقي بطول 2.5 كيلومتر، حيث سيتم إغلاق الطريق أمام الحركة المرورية على الطريق في كلا الاتجاهين في الجزء ما بين تقاطع شارع 33 الشرقي على شارع الصناعية وتقاطع أبا الصليل على الطريق الدائري السابع.

يبدأ تنفيذ التحويل المروري بالتنسيق مع الادارة العامة للمرور اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 3 مايو 2019 ليستمر لمدة 3 أشهر وذلك بهدف استكمال أعمال الطريق بامتداد شارع الصناعية الشرقي.

وخلال هذه الفترة، سيتم تحويل الحركة المرورية المتجهة من وإلى شوارع 41 و47 و52 إلى شارع الكسّارات عبر التقاطع المعروف بتقاطع الكسارات بدلاً من امتداد شارع الصناعية الشرقي. أمّا بالنسبة للحركة المرورية القادمة والمتجهة من وإلى الطريق الدائري السابع فسيتم تحويلها إلى شارع أم السنيم بينما سيتم تحويل الحركة المرورية القادمة من شوارع 41 و47 و52 في اتجاه الدائري السابع إلى شارع الكسارات عبر تقاطع أبا الصليل بالدائري السابع، كما هو موضح بالخريطة المرفقة.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذه التحويلة وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.