• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

مشروع طريق دخان السريع – العقد الشرقي

نبذة عن المشروع
يندرج هذا المشروع ضمن مشاريع برنامج الطرق السريعة ليمتد بطول نحو 11.7 كيلومتر من تقاطع بني هاجر (غرباً) إلى التقاطع المائل (شرقاً)، ويشمل طريق الغرافة من شارع الريان (جنوباً) إلى شارع ثاني بن جاسم (شمالاً).
فوائد المشروع

يمتد مشروع طريق دخان السريع – العقد الشرقي بطول 11.7 كم من تقاطع بني هاجر (غرباً) إلى التقاطع المائل (شرقاً)، ويشمل طريق الغرافة من شارع الريان (جنوباً) إلى شارع ثاني بن جاسم (شمالاً).

يتضمن المشروع والذي جزء من بنامج الطرق السريعة إنشاء طريق سريع مزدوج من ثمان مسارات (أربعة مسارات في كل إتجاه تفصلها جزيرة وسطية) بالإضافة إلى طرق خدمية ومسارات إضافية على طول الطريق. ويتضمن المشروع أيضاً انشاء ثلاث تقاطعات بمستويات مختلفة.

يشتمل طريق الغرافة أيضا على إنشاء ثمانية مسارات أربعة مسارات في كل إتجاه وبينهما جزيرة وسطية بالإضافة إلى طرق خدمية. كما يشمل على تقاطعين متعددي المستويات على طول طريق الغرافة. كما سيتم إعادة بناء طريق الغرافة ليصبح بثمانية مسارات (أربعة في كل اتجاه مع جزيرة وسطية في المنتصف) وطرق خدمات. وسيتم أيضاً انشاء تقاطعين بمستويات على طول طريق الغرافة ونفق عند التقاطع المائل فضلا عن مرافق البنية التحتية المختلفة.

بيانات عن المشروع
الموقع الجغرافى لا يوجد محتوى
المنطقة مناطق متعددة
القطاع مشروعات الطرق السريعة
الحالة قيد العمل
نوع المشروع الطرق
تاريخ البدء 01 أكتوبر 2011
تاريخ الإنتهاء المتوقع الربع الثالث من 2022
الشركة المنفذة لا يوجد محتوى
الشركة الإستشارية لا يوجد محتوى