قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
بحث متقدم
الدخول
التسجيل
تسجيل الأفراد
تسجيل الشركات
تسجيل الجهات الحكومية
تسجيل المصنعين الأتراك
اتصل بنا
خريطة الموقع
الصفحة الرئيسية
عن "أشغال"
نبذة عن "أشغال"
رئيس الهيئة
الهيكل التنظيمي
مشاريعنا
نبذة عامة
الطرق
المباني
الصرف الصحي
المناقصات والمزايدات
نبذة عامة
الموقع الالكتروني الموحد لمشتريات الدولة – Monaqasat
قائمة المشاريع المتوقعة في 2025
المناقصات الإلكترونية (GTC/STC)
المناقصات العامة
تسجيل المناقصات الإلكترونية
دليل المستخدم للطرح الالكتروني
شروط الإشتراك
المناقصات المرساة
التأهيل المسبق - الدعوة لإبداء الإهتمام
خدمة المقاولين
إدارة محفظة أشغال
المدفوعات غير الإنشائية
المركز الإعلامي
نبذة عامة
أخبارنا
معرض الصور
معرض الفيديو
الفعاليات والأنشطة
اشعارات البريد الإلكتروني والرسائل النصية
بيئة العمل
خدمة العملاء
الخدمات الإلكترونية
الخدمات الأخرى
متابعة
javascript: SP.SOD.executeFunc('followingcommon.js', 'FollowDoc', function() { FollowDoc('{ListId}', {ItemId}); });
0x0
0x0
ContentType
0x01
1100
تفاصيل التوافق
javascript:if (typeof CalloutManager !== 'undefined' && Boolean(CalloutManager) && Boolean(CalloutManager.closeAll)) CalloutManager.closeAll(); commonShowModalDialog('{SiteUrl}'+ '/_layouts/15/itemexpiration.aspx' +'?ID={ItemId}&List={ListId}', 'center:1;dialogHeight:500px;dialogWidth:500px;resizable:yes;status:no;location:no;menubar:no;help:no', function GotoPageAfterClose(pageid){if(pageid == 'hold') {STSNavigate(unescape(decodeURI('{SiteUrl}'))+ '/_layouts/15/hold.aspx' +'?ID={ItemId}&List={ListId}'); return false;} if(pageid == 'audit') {STSNavigate(unescape(decodeURI('{SiteUrl}'))+ '/_layouts/15/Reporting.aspx' +'?Category=Auditing&backtype=item&ID={ItemId}&List={ListId}'); return false;} if(pageid == 'config') {STSNavigate(unescape(decodeURI('{SiteUrl}'))+ '/_layouts/15/expirationconfig.aspx' +'?ID={ItemId}&List={ListId}'); return false;} if(pageid == 'tag') {STSNavigate(unescape(decodeURI('{SiteUrl}'))+ '/_layouts/15/Hold.aspx' +'?Tag=true&ID={ItemId}&List={ListId}'); return false;}}, null);
0x0
0x1
ContentType
0x01
898
محفوظات إصدار مجموعة المستندات
/_layouts/15/images/versions.gif?rev=43
javascript:SP.UI.ModalDialog.ShowPopupDialog('{SiteUrl}'+ '/_layouts/15/DocSetVersions.aspx' + '?List={ListId}&ID={ItemId}')
0x0
0x0
ContentType
0x0120D520
330
إرسال إلى موقع آخر
/_layouts/15/images/sendOtherLoc.gif?rev=43
javascript:GoToPage('{SiteUrl}' + '/_layouts/15/docsetsend.aspx' + '?List={ListId}&ID={ItemId}')
0x0
0x0
ContentType
0x0120D520
350
Ashghal
>
هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية
>
المناقصات والمزايدات
المناقصات الإلكترونية
نبذة عامة
الموقع الالكتروني الموحد لمشتريات الدولة
قائمة المشاريع المتوقعة في 2025
الربع الأول
الربع الثاني
الربع الثالث
الربع الرابع
المناقصات العامة لهيئة الأشغال
المناقصات الإلكترونية
المناقصات المفتوحة
المناقصات المغلقة
المناقصات العادية
المناقصات المفتوحة
المناقصات المغلقة
تسجيل المناقصات الإلكترونية
دليل المستخدم للطرح الإلكتروني
شروط الإشتراك
المناقصات المرساة
التأهيل المسبق - الدعوة لإبداء الإهتمام
التأهيل المسبق المفتوحة
الدعوة لإبداء الإهتمام المفتوحة
التأهيل المسبق - الدعوة لإبداء الإهتمام المغلقة
التأهيل المسبق - الدعوة لإبداء الإهتمام المؤرشفة
ملخص مشروع المناقصة
طباعة
الوصف
General Overview: The Public Works Authority (called here Ashghal) seeks to engage a qualified service provider to support its periodic physical inventory activities at various store locations throughout the State of Qatar. The selected Service Provider will execute physical inventory counts strictly according to plans and schedules pre-developed and approved by Ashghal, by supplying skilled and trained manpower, necessary tools, and timely reporting. This service is part of Ashghal’ s ongoing effort to ensure strong internal controls, compliance with inventory policies, and alignment with international financial and operational audit requirements. Objective of the Contract: To engage a qualified service Provider to support Financial and Administrative Affairs Department in delivering comprehensive inventory management and control services across Ashghal warehouses over a 64-month period. The objective is to ensure accurate tracking, efficient handling, and systematic reporting of physical inventory, thereby enhancing operational efficiency, minimizing discrepancies, and supporting informed decision-making in warehouse operations. Project Timeline/Duration The overall contract duration shall be 64 Calendar months starting from the Commencement Date.
جنسية الشركات
Local
درجة الشركات
All
تصنيف الشركات وأنشطتهم
التصنيف
النشاط
التعليقات
Service Providers
Other Services
Related to Accounting and Finance or, Companies offering all activities related to Physical Inventory Management and Control Services of warehouse
المرفقات
Project Brief-Executive Summary.pdf
الرجوع الى المناقصة
دفع المناقصة
الصفحة الرئيسية
المناقصات والمزايدات
خدمة العملاء
إمكانية الوصول
الخصوصية
خريطة الموقع
اتصل بنا
اشترك في اشعارات البريد الإلكتروني والرسائل النصية
عن أشغال
مشاريعنا
المركز الإعلامي
بيئة العمل
شبكات التواصل الاجتماعي
الشروط و الأحكام
بوابة موظفي أشغال
جميع الحقوق محفوظة - "أشغال" ©