• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية تحويل جزء من شارع المرقاب الجديد لاتجاه واحد

تحويل جزء من شارع المرقاب الجديد لاتجاه واحد

02/03/2020

تحويل جزء من شارع المرقاب الجديد لاتجاه واحد

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ تحويل مؤقت لاتجاه الحركة المرورية على جزء من شارع المرقاب الجديد، في الجزء بين الطريق الدائري الثالث (شارع سحيم بن حمد) وشارع محمد بن قاسم، حيث سيتم تحويل كيلومتر واحد من الشارع من مسار واحد في كل اتجاه إلى مسارين في اتجاه واحد فقط من شارع محمد بن قاسم باتجاه الدائري الثالث.

وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، سيبدأ هذا التغيير المروري اعتباراً من يوم الأربعاء 4 مارس 2020 لمدة أسبوعين بهدف إتاحة المجال أمام استكمال أعمال تطوير شارع المرقاب ضمن مشروع التطوير المرحلي للطرق الرئيسية بمنطقة النصر.

خلال هذه الفترة، سيتعين على الراغبين في الوصول لشارع محمد بن قاسم باستخدام شارع المرقاب الجديد، استخدام شارع الكنانة كشارع بديل، كما هو موضح في الخريطة.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.