• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية إسدال الستار على بطولة أشغال الرمضانية في نسختها الثامنة

إسدال الستار على بطولة "أشغال" الرمضانية في نسختها الثامنة

26/05/2019

صورة جماعية لمنافسات بطولة "أشغال" الرمضانية الثامنة لكرة القدم والألعاب المصاحبة 2019

​اختتمت منافسات بطولة "أشغال" الرمضانية الثامنة لكرة القدم والألعاب المصاحبة  2019 بحضور سعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي، رئيس هيئة الأشغال العامة وسعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة نادي قطر، والسيد عبدالله حامد الملا أمين السر بنادي قطر. وشهد اليوم الختامي لبطولة "أشغال" الرمضانية هذا العام مهرجاناً رياضياً كبيراً أقيم بنادي قطر والذي استضاف المباراة النهائية لبطولة كرة القدم بين فريق مكتب الرئيس ضد فريق شركة بتروسيرف وانتهت لصالح شركة بتروسيرف والمباراة النهائية في كرة السلة بين فريق شركة الجابر ومخلوف ضد فريق شركة CCC وانتهت لصالح شركة الجابر ومخلوف وسط حضور جماهيري كثيف من قبل عدد كبير من مسؤولي الهيئة والشركات التي شاركت في البطولة إلى جانب العائلات.

مباراة ودية بين فريق طريق المجد وفريق طريق الخور

كما أقيم على هامش ختام البطولة مباراة ودية بين فريق طريق الخور بمشاركة سعادة رئيس الهيئة وقدامى لاعبين كرة القدم، وفريق طريق المجد والذي ضم مدراء الشؤون والإدارات.

رئيس أشغال: البطولة نجحت في لم شمل موظفي الهيئة والشركات
عبر سعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي، رئيس هيئة أشغال العامة "أشغال" عن سعادته بالأجواء التي شهدها اليوم الختامي، مشيراً إلى أن البطولة نجحت في لم شمل العاملين في "أشغال" والعاملين في الشركات المتعاونة مع الهيئة خصوصاً في شهر رمضان المبارك، الأمر الذي يضمن بيئة عمل مناسبة تعزز من الانتاجية والتعاون فيما بيننا.

وأضاف: البطولة الرمضانية كانت فرصة كبيرة للانطلاق كعائلة واحدة، بمشاركة كافة الإدارات والمقاولين المتعاقدين مع الهيئة، من خلال تنظيم عدد من البطولات الرياضية التي تساهم في التنافس الشريف بين جميع منتسبي الهيئة. وأشاد رئيس الهيئة باليوم الختامي الذي خرج بصورة مميزة، كما أن إدارة العلاقات العامة والاتصال قامت بدورها على الوجه الأكمل، من خلال تنظيم العديد من المنافسات، مثل كرة القدم، والسلة، وتنس الطاولة، والبلياردو، والبلاي ستيشن، بهدف تلبية رغبات كافة العاملين، للعمل بروح الفريق والأسرة الواحدة.

أعرب السيد عبدالله سعد آل سعد، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال، عن فخره بنجاح النسخة الثامنة من بطولة هيئة الأشغال العامة "أشغال" الرمضانية لكرة القدم والألعاب المصاحبة 2019 على كافة الأصعدة بمشاركة كافة إدارات الهيئة و 16 شركة من مقاولي "أشغال" في سبع منافسات مختلفة لتضم إلى جانب كرة القدم كلاً من كرة السلة وتنس الطاولة وركوب الدراجات الهوائية والبلياردو وكرة الطاولة والبلاي ستيشن، لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في البطولات وممارسة الرياضة خلال الشهر الفضيل.

وتوجه مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بالشكر إلى كافة الجهات التي قامت بدعم نجاح البطولة مثل نادي قطر ومدرسة عمر بن الخطاب والتي استضافت عدد من المنافسات.

مساعد مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال: البطولة هذا العام فاقت التوقعات من حيث المشاركة والأداء

وأكد السيد محمد طالب بلان، مساعد مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال ومسؤول البطولة الرمضانية أن البطولة هذا العام فاقت التوقعات من حيث المشاركة والأداء، مشيراً إلى أن البطولة ضمت 20 فريقاً في منافسات كرة القدم بينما شارك 20 لاعباً في تنس الطاولة ونحو 11 دراجاً في فعالية ركوب الدراجات الهوائية إلى جانب 16 لاعباً في مباريات البلياردو، كما تنافس 15 فريقاً في كرة السلة وشارك 12 لاعباً في بطولة كرة الطاولة.

وتقدم مساعد مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بالشكر لكافة الإدارات والشركات والتي لم تدخر جهداً في إخراج البطولة في أبهى صورة من خلال المشاركة الكبيرة.

وعقب نهاية المنافسات، قام سعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي، رئيس هيئة الأشغال العامة بتتويج فريق بتروسيرف بكأس بطولة كرة القدم، بعد فوزه على فريق مكتب الرئيس بنتيجة ٢-١، ويحل فريق مكتب الرئيس وصيفاً. كما توج فريق شركة الجابر ومخلوف بعد فوزه على فريق CCC بكأس بطولة كرة السلة، ويحل فريق CCC وصيفاً.

وفي منافسات تنس الطاولة، توج بالمركز الأول السيد اسلام نشأت، فيما حل السيد بارباهاكار كومار وصيفاً.

وفي منافسات البلياردو حصل اللاعب رودني مارسيل على كأس البطولة، فيما حل اللاعب سمير وحيد وصيفاً.

وفي منافسات البلاي استيشن توج السيد اياد الحاج أحمد بالمركز الأول، ومازن الأمين بالمركز الثاني، كما فاز في منافسات الدراجات الهوائية السيد فكتور ميجول، وحل السيد بدرو جاركيا مناصور وصيفاً.

هذا، وقد قام سعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي، رئيس هيئة الأشغال العامة بتكريم سعادة الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني رئيس مجلس ادارة نادي قطر وكذلك قدامى اللاعبين والشركات المشاركة وإهدائهم درع البطولة إلى جانب منظمي البطولة.

ثم قام رئيس الهيئة بتتويج الفائزين بالمركز الأول والثاني في الألعاب الفردية لتشمل كرة الطاولة وتنس الطاولة والبلاي ستيشن والدراجات الهوائية والبلياردو.

كما قام سعادة رئيس الهيئة بتتويج الفائزين بالألعاب الجماعية بالمركزين الأول والثاني في كرة القدم  وكرة السلة، حيث تم منح جوائز لهداف البطولة وأفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وأفضل مدرب.

ففي بطولة كرة القدم حصل اللاعب صديق محمد من مكتب الرئيس على جائزة أفضل لاعب، كما حصل اللاعب مجدي محمد من فريق المواد الأولية على جائزة هداف البطولة برصيد ١٥ هدفاً. أفضل حارس مرمى كان من فريق بتروسيرف، أفضل إداري بالبطولة هو المهندس / خالد سيف الخيارين، مدير إدارة مشاريع شبكات الصرف في "أشغال"، أما جائزة أفضل جمهور مشجع حصل عليها جمهور فريق شركة تكفن.

أما في بطولة كرة السلة فقد فاز اللاعب داريلي رييز من شركة الجابر ومخلوف بجائزة هداف البطولة، كما فاز اللاعب جوجلاب كارا من شركة تكفن كأفضل مدرب.

وتتواصل منافسات البطولة بنجاح كبير وذلك منذ انطلاقها عام 2012 لتستمر بنجاح وذلك بمشاركة كبيرة من كافة الادارات والقطاعات في الهيئة حيث تعد البطولة المتنفس لجميع العاملين بالهيئة من أجل ممارسة الرياضة في أجواء تنافسية شريفة تساهم في توطيد العلاقات بين كافة العاملين وايضاً المدراء في كافة القطاعات وهو ما ينعكس بشكل ايجابي للعمل في "أشغال" التي تسعى لإنهاء مشاريعها المستقبلية رافعة شعار "قطر تستحق الأفضل".