• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية إزالة التحويلة المرورية المؤقتة على طريق دخان الشمالي للخدمات

إزالة التحويلة المرورية المؤقتة على طريق دخان الشمالي للخدمات

13/09/2018

إزالة التحويلة المرورية المؤقتة بشكل دائم

تقوم هيئة الأشغال العامة "أشغال" بإزالة التحويلة المرورية المؤقتة على طريق دخان الشمالي للخدمات بشكل دائم التي تربط الطريق من منطقة أم الافاعي نحو تقاطع الدحيليات وبالاتجاه المعاكس اعتباراً من يوم السبت الموافق 15 سبتمبر 2018 وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

وكما هو موضح بالخريطة المرفقة، بإمكان رواد الطريق اتباع الاتجاهات المذكورة حسب وجهتهم:

من الخور الى دخان:
يستطيع رواد الطريق المتجهون جنوباً من الخور على الطريق المداري الاستمرار مباشرة للوصول الى طريق دخان عبر استخدام مخرج تقاطع أم الأفاعي نحو الدوحة و مواصلة السير شرقاً لمسافة 2 كم للوصول الى تقاطع ام الجواشن ثم الدوران الى الخلف من خلال المخارج الالتفافية على التقاطع واتباع اللوحات المرورية نحو دخان.

من طريق دخان الشمالي للخدمات الى الدوحة / محطة بترول ام الأفاعي:
يستطيع رواد الطريق على طريق دخان الشمالي للخدمات المتجهين نحوالدوحة / محطة بترول أم الافاعي الوصول الى تقاطع الدحيليات والدوران الى الخلف على الدوار ثم التوجه شرقا على طريق دخان نحو تقاطع ام الجواشن حيث يقومون باتباع اللوحات المرورية نحو وجهتهم المحددة.

من دخان الى الخور:
يستطيع رواد الطريق المتجهين من دخان الى الخور مواصلة سيرهم شرقا على طريق دخان كالمعتاد نحو تقاطع ام الجواشن حيث يقومون بالدوران الى الخلف من خلال المخارج الالتفافية على التقاطع واتباع اللوحات المرورية نحو الخور.

وستقوم "أشغال" بتثبيت الإرشادات واللوحات المرورية اللازمة لتنبيه السائقين، مشددة على ضرورة التزام مستخدمي الطريق بالسرعات المقررة واتباع اللافتات لضمان سلامتهم.