• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

البيانات الصحفية

19 مايو 2024
انخفاض شكاوى الصرف الصحي بنسبة 82%  خلال 10 سنوات

على الرغم من زيادة عدد سكان قطر بنسبة 51% خلال العقد الماضي، تظهر بيانات "أشغال" تدني بنسبة 82% في شكاوى العملاء المتعلقة بشبكة الصرف الصحي

08 مايو 2024
اكتمال تطوير خدمات البنية التحتية لـ 7833 قسيمة لأراضي المواطنين

انتهت هيئة الأشغال العامة "أشغال" من إنجاز خدمات البنية التحتية لـ 7,833 قسيمة لأراضي المواطنين في مناطق مختلفة شمال وغرب وجنوب دولة قطر، حيث تم توفير شبكات طرق متطورة وبنية تحتية متكاملة لهذه القسائم.

05 مايو 2024
"أشغال" تبدأ بتنفيذ أعمال إنشاء نفق لتصريف مياه الأمطار لحماية الأصول الحيوية

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن البدء بتنفيذ أعمال إنشاء نفق لتصريف مياه الأمطار بهدف حماية الأصول الحيوية كجزء من أعمال مشروع برنامج تصريف مياه الأمطار - المرحلة الثالثة (مناطق جنوب الدوحة).

30 أبريل 2024
مسابقة تصميم الشخصية الرسمية لمعرض التكنولوجيا الحديثة للبناء والخدمات ConteQ Expo24

هيئة الأشغال العامة ووزارة التجارة والصناعة ووزارة العمل يطلقون مسابقة تصميم الشخصية الرسمية لمعرض التكنولوجيا الحديثة للبناء والخدمات ConteQ Expo24 بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي

28 أبريل 2024
"أشغال" تفوز بجائزة ستيفي® الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 

تعلن "أشغال" متمثلة في إدارة مشاريع الطرق عن فوزها بجائزة ستيفي® الفضية عن ترشيح التحسينات الاستراتيجية والتعاقدية التي أدرجتها الهيئة وطبقتها على عقود مشاريع برنامج تطوير البنية التحتية للمناطق لاتباع نهج مبتكر في إدارة المشاريع.

01 أبريل 2024
ختام حافل لبطولة "أشغال"" الرمضانية 11 وسط أجواء استثنائية

وسط أجواء رمضانية مميزة، أُسدل الستار على النسخة الـ 11 من بطولة هيئة الأشغال العامة "أشغال" الرمضانية، التي شهدت مشاركة كبيرة تخطت 600 لاعبا من إدارات "أشغال" المختلفة، والشركات ومكاتب الاستشاريين، المساهمة في مشاريعها.

31 مارس 2024
اكتمال الأعمال الرئيسية للحزمة الأولى من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية غرب سميسمة

أعلنت أشغال" عن اكتمال تنفيذ الأعمال الرئيسية للحزمة الأولى من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية غرب سميسمة، والذي يندرج ضمن المنطقة الواقعة شرق طريق الخور، يحدها شرقاً شارع سميسمة الغربي وجنوباً طريق سميسمة.

27 مارس 2024
اكتمال أعمال الحزمة الأولى من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في شرق الوجبة

أعلنت "أشغال" عن الانتهاء من تنفيذ أعمال الحزمة الأولى من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في شرق الوجبة، والتي تهدف إلى توفير خدمات طرق وبنية تحتية متكاملة لسكان هذه المنطقة الحيوية.

17 مارس 2024
انطلاقة مميزة لبطولة "أشغال" الرمضانية

وسط أجواء رمضانية مميزة انطلقت بطولة "أشغال" الرمضانية في نسختها الـ 11 على التوالي، والتي تقام هذا العام في 5 منافسات مختلفة هي كرة القدم وكرة السلة وتنس الطاولة و (البلاي ستيشن - فيفا) و"بيبي فوت"

27 فبراير 2024
تعزيز ممارسات الاستدامة البيئية في مشاريع البنية التحتية

قامت "أشغال" بتنفيذ عدد من المبادرات بمواقع عمل المشاريع بهدف ضمان تطبيق مفهوم الاستدامة وحماية البيئة، وذلك في إطار التزامها بأن تلعب دوراً محورياً تُسهم من خلاله في تحقيق التنمية الوطنية الثالثة 2024-2030.

25 فبراير 2024
إعادة تأهيل طريق الزبارة بتطبيق مبادرة البناء الأخضر

بهدف إعادة تأهيل الطرق القائمة وتعزيز السلامة وتحسين جودة شبكة الطرق في قطر، بدأت إدارة تشغيل وصيانة الطرق بأعمال تأهيل طريق الزبارة.

صفحة1من