• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

البيانات الصحفية

27 فبراير 2024
تعزيز ممارسات الاستدامة البيئية في مشاريع البنية التحتية

قامت "أشغال" بتنفيذ عدد من المبادرات بمواقع عمل المشاريع بهدف ضمان تطبيق مفهوم الاستدامة وحماية البيئة، وذلك في إطار التزامها بأن تلعب دوراً محورياً تُسهم من خلاله في تحقيق التنمية الوطنية الثالثة 2024-2030.

25 فبراير 2024
إعادة تأهيل طريق الزبارة بتطبيق مبادرة البناء الأخضر

بهدف إعادة تأهيل الطرق القائمة وتعزيز السلامة وتحسين جودة شبكة الطرق في قطر، بدأت إدارة تشغيل وصيانة الطرق بأعمال تأهيل طريق الزبارة.

08 يناير 2024
مواصلة تنفيذ أعمال المرحلة الأولى من مشروع تطوير أعمال الطرق في مدينة الدوحة

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إنجاز حوالي 50% من إجمالي أعمال تطوير شارع وعب لبارق وشارع روضة الذخرية في منطقة عين خالد، ضمن أعمال المرحلة الأولى من مشروع تطوير أعمال الطرق في مدينة الدوحة.

12 ديسمبر 2023
"أشغال" تبدأ تنفيذ مشروع إنشاء مبنى كليتي الطب والعلوم الصحية بجامعة قطر

تعلن "أشغال" عن بدء تنفيذ مشروع إنشاء مبنى كليتي الطب والعلوم الصحية بجامعة قطر الذي تنفذه إدارة مشروعات المباني بالتعاون مع جامعة قطر لاستيعاب نحو 1470طالباً.

11 ديسمبر 2023
"أشغال" وقطر للسياحة ومتاحف قطر بالتعاون مع اللجنة المنظمة لإكسبو  2023 الدوحة; ينظمون مهرجان اضاءة الدوحة تحت شعار " قطر بين الماضي والحاضر "

تنظم هيئة الأشغال العامة "أشغال" وقطر للسياحة، ومتاحف قطر بالتعاون مع اللجنة المنظمة لإكسبو 2023 الدوحة، مهرجان إضاءة الدوحة لعام 2023 تحت شعار" قطر بين الماضي والحاضر "

06 ديسمبر 2023
اكتمال أعمال الحزمة الثانية من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في غرب معيذر

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن الانتهاء من تنفيذ أعمال الحزمة الثانية من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في منطقة غرب معيذر، والذي يهدف إلى تطوير شبكات الطرق وتعزيز خدمات البنية التحتية في المنطقة.

04 ديسمبر 2023
"أشغال" تخرج الدفعة الثانية من مختلف البرامج التدريبية

تخريج الدفعة الثانية من مختلف البرامج التدريبية

22 نوفمبر 2023
"أشغال" ممثلة بإدارة العلاقات العامة والاتصال تحتفل بمرور 10 سنوات على تدشين مركز خدمة العملاء والاتصال

احتفلت هيئة الأشغال العامة "أشغال" ممثلة بإدارة العلاقات العامة والاتصال بمناسبة مرور 10 سنوات على تدشين مركز خدمة العملاء والاتصال، حيث استطاع المركز خلال تلك الفترة أن يشكل حلقة وصل بين "أشغال" والجماهير.

14 نوفمبر 2023
اللجنة المنظمة لمعرض ConteQ Expo24 تعقد لقاء تعريفياً اليوم في مقر أشغال

اللجنة المنظمة لمعرض ConteQ Expo24 تعقد لقاء تعريفياً اليوم في مقر أشغال للتعريف بمعرض ConteQ Expo24 بحضور ممثلين من أكثر من 45 شركة في قطاعات البناء والتكنولوجيا والخدمات.

صفحة1من