• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

البيانات الصحفية

21 يوليو 2024
"أشغال" تواصل تنفيذ أعمال مشروع إنشاء خط نقل مياه الصرف الصحي المعالجة ومحطة الضخ (D-Line)

تواصل "أشغال" تنفيذ أعمال مشروع إنشاء خط نقل مياه الصرف الصحي المعالجة ومحطة الضخ (D-Line) والذي سيعمل على نقل مياه الصرف الصحي المعالجة من محطة معالجة مياه الصرف الصحي جنوب الدوحة في منطقة النعيجة إلى بحيرات التخزين الموسمية.

14 يوليو 2024
"أشغال" والنادي العلمي يطلقان النسخة الثالثة لبرنامج مهندس المستقبل 3

تعلن "أشغال" بالتعاون مع النادي العلمي القطري عن إطلاق برنامج مهندس المستقبل 3 والذي يستهدف طلاب المرحلة الثانوية حيث سيتعرف الطلاب على مختلف تخصصات ومجالات الهندسة.

13 يوليو 2024
"أشغال" تحصد 10 جوائز دولية للأمن والسلامة من مجلس السلامة البريطاني

للسّنة الخامسة على التوالي، تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" ممثلة في إدارة مشاريع الطرق عن فوزها بعشرة جوائز دولية للأمن والسلامة من مجلس السلامة البريطاني عن عدد من مشاريع برنامج تطوير البنية التحتية للمناطق خلال عام 2024.

07 يوليو 2024
اكتمال أعمال الحزمة الأولى والأعمال الرئيسية للحزمة الخامسة من مشروع العب ولعبيب

تعلن "أشغال" عن اكتمال أعمال الحزمة الأولى من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية في العب ولعبيب واكتمال الأعمال الرئيسية للحزمة الخامسة من المشروع.

03 يوليو 2024
إغلاق مؤقت على جزء من شارع حزم الثميد في كلا الاتجاهين

إغلاق مؤقت على جزء من شارع حزم الثميد في كلا الاتجاهين من الدوار عند تقاطعه مع شارع 2234 باتجاه شارع برقا حليمة، من الخميس 4 يوليو وحتى السبت 20 يوليو 2024.

30 يونيو 2024
اكتمال أعمال تحسين جزء من طريق السيلية وبعض الطرق الرابطة

أعلنت "أشغال" عن اكتمال تنفيذ أعمال تطوير وتحسين جزء من طريق السيلية بدءً من دوار السيلية حتى الدوار المعروف بدوار نادي السيلية الرياضي، حيث تمت توسعة الطريق ليتضمن ثلاث مسارات في كل اتجاه، بالإضافة إلى تطوير بعض الطرق الرابطة.

26 يونيو 2024
تعلن اللجنة المنظمة لمعرض التكنولوجيا الحديثة للبِناء والخَدماتConteQ Expo 2024 عن توقيع شراكة مع شركة شنايدر إلكتريك كراعي فضي للمعرض

تعلن اللجنة المنظمة لمعرض التكنولوجيا الحديثة للبناء والخدمات ConteQ Expo 2024 عن انضمام شركة شنايدر إلكتريك قطر والكويت كراعى فضيّ، للمشاركة ورعاية الحدث المرتقب المقرر انعقاده بين 16 و18 سبتمبر في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

13 يونيو 2024
سبع جوائز عالمية جديدة تحصدها إدارة مشروعات شبكات الصرف الصحي في "أشغال"

توّجت "أشغال" متمثلة بإدارة مشروعات شبكات الصرف الصحي بسبع جوائز عالمية جديدة تكريماً للأداء المتميّز لعدد من المشاريع التي تنفذها الإدارة في عدة مجالات منها الصحة والسلامة بمواقع العمل.


08 يونيو 2024
تركيب نظام تقييد المركبات على طريق الشمال لتعزيز السلامة المرورية بطول 60 كم

انتهت هيئة الأشغال العامة "أشغال" مؤخراً من تركيب أنظمة تقييد المركبات على طول 60 كم من طريق الشمال، وذلك استجابة للمتطلبات المتزايدة لحركة المرور والمركبات على الطرق.

25 مايو 2024
"أشغال" تفتتح شارع 33 بالمنطقة الصناعية بطول 5كم بعد تحويله إلى طريق سريع

علن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن افتتاح شارع 33 بالمنطقة الصناعية بطول أعمال حوالي 5 كيلومتر بعد تطويره وتحويله إلى طريق سريع ليوفر تدفقاً مرورياً حراً من تقاطع 33 الشرقي على شارع الصناعية الشرقي وطريق المنطقة الصناعية وصولاً لشارع الصناعية الغربي.

19 مايو 2024
انخفاض شكاوى الصرف الصحي بنسبة 82%  خلال 10 سنوات

على الرغم من زيادة عدد سكان قطر بنسبة 51% خلال العقد الماضي، تظهر بيانات "أشغال" تدني بنسبة 82% في شكاوى العملاء المتعلقة بشبكة الصرف الصحي

08 مايو 2024
اكتمال تطوير خدمات البنية التحتية لـ 7833 قسيمة لأراضي المواطنين

انتهت هيئة الأشغال العامة "أشغال" من إنجاز خدمات البنية التحتية لـ 7,833 قسيمة لأراضي المواطنين في مناطق مختلفة شمال وغرب وجنوب دولة قطر، حيث تم توفير شبكات طرق متطورة وبنية تحتية متكاملة لهذه القسائم.

05 مايو 2024
"أشغال" تبدأ بتنفيذ أعمال إنشاء نفق لتصريف مياه الأمطار لحماية الأصول الحيوية

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن البدء بتنفيذ أعمال إنشاء نفق لتصريف مياه الأمطار بهدف حماية الأصول الحيوية كجزء من أعمال مشروع برنامج تصريف مياه الأمطار - المرحلة الثالثة (مناطق جنوب الدوحة).

30 أبريل 2024
مسابقة تصميم الشخصية الرسمية لمعرض التكنولوجيا الحديثة للبناء والخدمات ConteQ Expo24

هيئة الأشغال العامة ووزارة التجارة والصناعة ووزارة العمل يطلقون مسابقة تصميم الشخصية الرسمية لمعرض التكنولوجيا الحديثة للبناء والخدمات ConteQ Expo24 بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي

28 أبريل 2024
"أشغال" تفوز بجائزة ستيفي® الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 

تعلن "أشغال" متمثلة في إدارة مشاريع الطرق عن فوزها بجائزة ستيفي® الفضية عن ترشيح التحسينات الاستراتيجية والتعاقدية التي أدرجتها الهيئة وطبقتها على عقود مشاريع برنامج تطوير البنية التحتية للمناطق لاتباع نهج مبتكر في إدارة المشاريع.

01 أبريل 2024
ختام حافل لبطولة "أشغال"" الرمضانية 11 وسط أجواء استثنائية

وسط أجواء رمضانية مميزة، أُسدل الستار على النسخة الـ 11 من بطولة هيئة الأشغال العامة "أشغال" الرمضانية، التي شهدت مشاركة كبيرة تخطت 600 لاعبا من إدارات "أشغال" المختلفة، والشركات ومكاتب الاستشاريين، المساهمة في مشاريعها.

31 مارس 2024
اكتمال الأعمال الرئيسية للحزمة الأولى من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية غرب سميسمة

أعلنت أشغال" عن اكتمال تنفيذ الأعمال الرئيسية للحزمة الأولى من مشروع تطوير الطرق والبنية التحتية غرب سميسمة، والذي يندرج ضمن المنطقة الواقعة شرق طريق الخور، يحدها شرقاً شارع سميسمة الغربي وجنوباً طريق سميسمة.

صفحة1من