• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع
​​
إدارة مشروعات الطرق 
 
تختص بالقيام بجميع الأعمال والترتيبات اللازمة لتنفيذ مشروعاتها، وعلى وجه الخصوص ما يلي:
 
    • تحديث مشروعات الطرق، وفقاً لاحتياجات الدولة، بالتنسيق مع الجهات المختصة.
    • إعداد البرامج والمخططات التي تتطلبها أعمال إنشاء الطرق داخل المدن والقرى.
    • العمل على تحسين ومراقبة جودة الاشتراطات والمواصفات والأداء لمشروعات الطرق، بالتنسيق مع إدارة الجودة والسلامة.
    • إعداد وثائق ومستندات مناقصات أعمال الطرق، وتجهيز طلبات الدفع، وفقاً لمراحل التنفيذ وشروط العقد.
    • الإشراف على تنفيذ عقود إنشاء الطرق داخل المدن والقرى، حسب المواصفات المعتمدة، مع مراعاة تقليل الآثار السلبية على مستخدمي الطرق.
    • العمل على حل المشكلات المتعلقة بتصميم أو تنفيذ مشروعات الطرق، بالتنسيق مع الجهات المختصة.