• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع
إدارة الخدمات الهندسية
 
  1. إعداد عقود نموذجية خاصة بجميع المشروعات التي تنفذها الهيئة، بالتنسيق مع الوحدة الإدارية المعنية.
  2. مناقشة ومراجعة التعديلات التي تطراً على العقود، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية.
  3. إعداد وتجهيز العقود، وحفظ المستندات المرتبطة بها.
  4. تقديم المشورة والخبرة في المسائل التعاقدية.
  5. دراسة المطالبات والمنازعات في ضوء العقود المبرمة مع ذوي الشأن.
  6. حساب التكاليف التقديرية لمشروعات الهيئة ومراقبة تنفيذها، وفقاً لموازنة الهيئة.
  7. تطوير نظم إدارة وبرمجة المشروعات.
  8. مراقبة وإدارة وتطوير نظام الوثائق للمشروعات.