• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع
​إدارة الشؤون المالية
 
تختص بما يلي:
 
    • تنفيذ القوانين واللوائح والنظم المالية المتعلقة بعمل الهيئة.
    • إعداد مشروع الموازنة السنوية للهيئة وحسابها الختامي، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية.
    • القيام بأعمال المشتريات والمناقصات والمزايدات، وفقاً للقواعد والأنظمة المعمول بها في الدولة.
    • الإشراف على تنفيذ الاعتمادات وتدقيق حسابات الإيرادات والمصروفات.
    • إعداد مستندات الصرف، وسائر المعاملات المالية الأخرى.
    • اتخاذ الإجراءات اللازمة لتخصيص السكن الحكومي، وصرف بدل الأثاث لموظفي الهيئة، بالتنسيق مع الجهات المختصة.
    • تحصيل الرسوم ومقابل الخدمات التي تؤديها الهيئة.