• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع
إدارة الموارد البشرية
 
تختص بما يلي:
 
    • تنفيذ القوانين واللوائح والنظم المتعلقة بشؤون الموظفين.
    • تحديد احتياجات الهيئة من الوظائف والموظفين، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المختلفة.
    • إعداد مشروع وصف وتصنيف وترتيب الوظائف، ومتابعة تنفيذه وتطويره.
    • إعداد مشروع موازنة الباب الأول بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية.
    • تنفيذ إجراءات تقييم الأداء للموظفين.
    • القيام بإجراءات التعيين والنقل والندب والإعارة.
    • دراسة استحقاق الموظفين للإجازات وفقاً للقانون.
    • إعداد الدراسات الخاصة بالهيكل الوظيفي للهيئة، وتقديم المقترحات اللازمة لتطوير التنظيم الإداري بها.
    • تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي الهيئة، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المختلفة ومتابعة تنفيذها وتقييم مدى الاستفادة منها.
    • وضع وتحديث قواعد البيانات الخاصة بشؤون موظفي الهيئة.