• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع
إدارة الجودة والسلامة
 
تختص بما يلي:
 
    •  التأكد من مطابقة مشروعات الهيئة للمواصفات والمقاييس الفنية المعتمدة، ورفع تقارير دورية بشأنها.
    • إعداد نظام متكامل للجودة والسلامة ومتابعة تنفيذه، بالتنسيق مع الإدارات المختلفة بالهيئة.
    • تجهيز وإدارة المختبرات التي تحتاجها الهيئة للقيام بأغراضها.
    • القيام بالأبحاث الفنية المتعلقة بأعمال الهيئة.
    • وضع معايير الصحة والسلامة لمشروعات الهيئة.
    • اتخاذ ما يلزم لضمان سلامة العاملين بالهيئة.
    • متابعة خطط الطوارئ الخاصة بمشروعات الهيئة، بالتنسيق مع الجهات المختصة.
    • العمل على تقليل الانبعاثات التي تؤثر على البيئة في عمل الهيئة، بالتنسيق مع الجهات المختصة.