• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية إغلاق لمدة يومين على أقسام من تقاطع بني هاجر

إغلاق لمدة يومين على أقسام من تقاطع بني هاجر

21/04/2020

إغلاق مؤقت على أقسام من تقاطع بني هاجر

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إغلاق لمدة يومين على أجزاء من تقاطع بني هاجر، حيث سيتم تغيير حركة السيرالقادمة من الريان و دخان في اتجاه بني هاجر، ابتداءً من 24 أبريل (منتصف الليل) إلى 26 أبريل 2020 (6 صباحاً)، كما سيتم تحويل الحركة المرورية القادمة من بني هاجر في اتجاه الريان و الدوحة ابتداءً من 1 مايو (منتصف الليل) إلى 3 مايو 2020 (6 صباحاً)، بهدف استكمال أعمال الأسفلت، ضمن مشروع طريق خليفة أفنيو.

وخلال فترة الإغلاق، الذي يأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، سوف يتم تحويل الحركة المرورية من شارع الشهامة وطريق الريان الجديد إلى تقاطع الوجبة وتقاطع غرافة الريان.

من الريان ودخان إلى بني هاجر
سوف يتعين على القادمين من طريق الريان الجديد وطريق دخان الدوران إلى الخلف على تقاطع غرافة الريان وأخذ المخرج المؤدي إلى بني هاجر.

من بني هاجر إلى الريان والدوحة
سوف يتعين على القادمين من شارع الشهامة باتجاه الريان أو الدوحة، استخدام الدوران إلى الخلف على تقاطع الوجبة والمضي قدماً على طريق دخان للوصول إلى الدوحة أو أخذ المخرج الثاني باتجاه الريان. ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.