• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية ختام حافل لبطولة أشغال الرمضانية العاشرة 2023

ختام حافل لبطولة "أشغال" الرمضانية العاشرة 2023

10/04/2023

تتويج الفائزين في 6 ألعاب



أُسدل الستار على منافسات بطولة "أشغال" الرمضانية العاشرة 2023 بحضور سعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي، رئيس هيئة الأشغال العامة " أشغال" وعدد من مسؤولي "أشغال" حيث قام سعادته بتتويج الفائزين في 6  ألعاب، وهي كرة القدم وكرة السلة و البادل وتنس الطاولة والبلياردو والألعاب الإلكترونية (البلاي ستيشن).

وتعتبر بطولة "أشغال" الرمضانية العاشرة 2023 بطولة استثنائية وسط مشاركة غير مسبوقة لأكثر من 660 لاعباً، من موظفي "أشغال" والشركات المحلية والدولية، أقيمت على ملاعب نادي قطر بالتعاون مع اتحادات كرة القدم والسلة وتنس الطاولة والبلياردو والسنوكر.

وجاءت أجواء اليوم الختامي مثالية ورائعة للغاية حيث شهد اليوم الختامي حضور جماهيري كبير، أضفى حماس كبير على المنافسات طوال البطولة، كما تم السحب على جوائز للجماهير في مسك الختام.

حيث توج فريق إدارة التشغيل وصيانة الطرق (1) بلقب منافسات كرة السلة التي شارك فيها 216 يمثلون 18 فريقاً ، بعد فوزه على فريق إدارة التشغيل والصيانة (4) في المباراة النهائية 85-70، وشارك في تتويج منافسات السلة، السيد محمد سعد المغيصيب رئيس الاتحاد القطري كرة السلة.

كما حصل الثنائي عبدالله خلف وعمر المفتاح على لقب مسابقة البادل التي شارك فيها 20 لاعباً، بفوزهما على الثنائي علي مصطفوي وسالم المري، كما توج سنديب بمنافسات تنس الطاولة التي شهدت مشاركة 42 لاعباً، بفوزه على خالد محمد في النهائي، وحصل سمير وحيد على المركز الأول في منافسات البلياردو بفوز على رولدن بمشاركة 24 لاعباً فيما توجد بمنافسات "البلاي ستيشن" مازن كباشي  وحل أحمد مشموم في المركز الثاني وشارك في المنافسات 20 لاعباً.

وكان مسك الختام بتتويج ابطال كرة القدم التي شارك فيها 345 لاعباً يمثلون 23 فريقاً ، حيث حصل فريق النخيل " لاندسكيب" على اللقب بعد فوزه على فريق الغانم انترناشيونال 6/1، كما حصل فريق إدارة التشغيل وصيانة الطرق على جائزة الفريق المثالي، كما حصل حسن العمادي على جائزة هداف البطولة.

 عبدالله سعد آل سعد:

النسخة العاشرة حققت نجاحا كبيرا

أكد عبدالله سعد آل سعد، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال، أن بطولة "أشغال" الرمضانية العاشرة حققت نجاحا كبيراً سواء من خلال المشاركة الكبيرة أو من خلال تطور مستوى المشاركين من إدارات "أشغال" والشركات المتعاونة معها، وقد شاهدنا مستويات رائعة في كافة الألعاب، في أجواء أسرية تنعكس بشكل إيجابي على الأداء والإنتاجية في العمل.

وأضاف: "حرصنا على تنظيم أكثر من منافسة لإتاحة الفرصة أمام الجميع في هذا التجمع الكبير، وهناك تطور في كل نسخة واللجنة المنظمة للبطولة تسعى دائماً لتكون كل نسخة أفضل من النسخ السابقة، وفي كل نسخة نسعى للتغيير لإضفاء الحماس والإثارة بالإضافة إلى التنوع حيث شهدنا تواجد 6 لعبات مختلفة حتى تناسب الجميع بهدف اعطاء فرصة لأكبر عدد للمشاركة في الرياضة التي يفضلونها، ونشكر كافة الاتحادات والشركات التي تعاونت معنا لإنجاح هذه البطولة."

محمد طالب بلان:

البطولة فرضت نفسها بقوة

أكد محمد طالب بلان، مساعد مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال أن البطولة هذا العام فاقت التوقعات من حيث المشاركة والأداء والحضور الجماهيري الكبير حيث تعد هذه النسخة الأكثر مشاركة حيث تخطت 660 لاعبا.

وأشار إلى أن البطولة أصبحت أكثر قدرة على خلق بيئة عمل جيدة من خلال ممارسة الرياضة والتقارب بين الجميع، وهي المتنفس لهم من ضغوط العمل طوال الموسم، وبالتالي نحرص دائما على استمرارها لتكون عنوان النجاح الذي يميز البطولة التي فرضت نفسها كواحدة من أكبر وأقوى البطولات في شهر رمضان.

 حمد ناصر النعيمي:

البطولة الأكثر شمولية والمشاركة قياسية

أكد حمد ناصر النعيمي، مدير بطولة "أشغال" الرمضانية العاشرة، على أن البطولة حققت أهدافها التي وضعت لها من خلال الالتقاء كأسرة واحدة بين موظفي "أشغال" والشركات المتعاونة المحلية والدولية، في أجواء رمضانية أسعدت الجميع حتى باتت لهذه البطولة سمعتها الطيبة ضمن رزنامة البطولات الرمضانية، خاصة أنها البطولة الأكثر شمولية من خلال تواجد العديد من المنافسات بالإضافة إلى المشاركة الكبيرة التي فاقت كل التوقعات.

وقال: “نحرص دائما على تقديم النسخة الأفضل وسنبدأ من الآن التفكير والتخطيط للبطولة للعام المقبل، وسيكون هناك اجتماعا لمناقشة كافة الأمور وامكانية اضافة ألعاب أخرى بالتعاون مع الاتحادات الرياضية وبالتالي نتوقع زيادة أكبر في النسخ المقبلة حيث شهدت هذه النسخة مشاركة قياسية لأكثر من 660 لاعبا وهي رقم كبير يعطينا حافز لتقديم الأفضل دائما."