• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية فتح الحركة المرورية بنفق التقاطع المائل أمام القادمين من الغرافة في اتجاه الريان

فتح الحركة المرورية بنفق التقاطع المائل أمام القادمين من الغرافة في اتجاه الريان

28/08/2019

خريطة توضح افتتاح نفق جديد بالتقاطع المائل

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن فتح الحركة المرورية بنفق التقاطع المائل أمام القادمين من الغرافة في اتجاه الريان ضمن أعمال مشروع طريق خليفة أفنيو اعتباراً من مساء يوم الأحد 1 سبتمبر 2019 وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

وبهدف إتاحة المجال أمام افتتاح النفق الجديد وتسريع وتيرة استكمال الأعمال المتبقية بالتقاطع المائل، ستنفذ "أشغال" تحويلا مروريا مؤقتا حيث سيتم إغلاق الحركة المرورية القادمة من شارع اللقطة وشارع الغرافة الرئيسي عبرالإشارة الضوئية للتقاطع المائل في اتجاه شارع حوار لمدة شهر، لذلك سوف يتعين على القادمين من الغرافة وشارع اللقطة باتجاه التقاطع المائل المضي قدما واستخدام تقاطع غرافة الريان للوصول إلى وجهتهم.

كما تشير أشغال أنه وعلى رواد الطريق المتجهين نحو الطرق المحلية ودخان استخدام شارع الغرافة الحالي وعدم استخدام النفق الجديد.

وستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة، ٥۰ كيلومتر في الساعة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.