• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية هيئة الأشغال العامة أشغال وسلاح المهندسين الأميري القطري يوقعان مذكرة تفاهم

هيئة الأشغال العامة "أشغال" وسلاح المهندسين الأميري القطري يوقعان مذكرة تفاهم

18/04/2021

تهدف المذكرة إلى تبادل الخبرات والتطوير والتدريب

​وقعت هيئة الأشغال العامة "أشغال" وسلاح المهندسين الأميري القطري مذكرة تفاهم بحضور سعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي، رئيس هيئة الأشغال العامة، وسعادة اللواء (مهندس) عيسى بن علي الكبيسي، قائد سلاح المهندسين الأميري القطري.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، والاستفادة من مواردهما من خلال تبادل الخبرات والمراجع الهندسية والفنية؛ لتنفيذ المشاريع في مجالات عدة.

وتُعنى المذكرة بتعاون هيئة الأشغال العامة وسلاح المهندسين الأميري القطري لتطوير الموارد البشرية، وإقامة البرامج التدريبية، والفعاليات والمنتديات، والورش المشتركة ربع سنويًا.

وفي كلمته قال سعادة الدكتور المهندس/ سعد بن أحمد المهندي، رئيس هيئة الأشغال العامة إن الهيئة حريصة على تعزيز التعاون والشراكة مع جهات الدولة كافة؛ لتنفيذ البرامج المتنوعة.

معرباً عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع سلاح المهندسين الأميري القطري لتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في العديد من المجالات التدريبية من خلال المساهمة في بناء منظومة إدارة المشاريع.

ومن جانبه قال سعادة اللواء (مهندس) عيسى بن علي الكبيسي، قائد سلاح المهندسين الأميري القطري إننا نفخر بالعمل عن كثب مع هيئة الأشغال العامة لتوفير البرامج التدريبية والمهنية المناسبة للكوادر البشرية لمنتسبي كلا الجهتين، مشيرًا إلى أنه قد تم اختيار المجالات المشتركة بعناية؛ لتحقيق أعلى مستويات الاستفادة المتبادلة.