• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية تحويل تقاطع حمد الكبير على الطريق الدائري الأول إلى دوار مؤقت وإغلاق جزئي على التقاطع المعروف ببن عباس

تحويل تقاطع حمد الكبير على الطريق الدائري الأول إلى دوار مؤقت وإغلاق جزئي على التقاطع المعروف ببن عباس

21/07/2020

تحويل تقاطع حمد الكبير على الطريق الدائري الأول إلى دوار مؤقت وإغلاق جزئي على التقاطع المعروف ببن عباس

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تحويل تقاطع حمد الكبير على الطريق الدائري الأول إلى دوار مؤقت مع الإبقاء على مسارين مفتوحين في جميع الاتجاهات إلى جانب إغلاق جزئي للتقاطع المعروف ببن عباس. وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، سيبدأ هذا التغيير المروري اعتباراً من يوم الخميس 23 يوليو2020 ولمدة شهرين بهدف إتاحة المجال أمام استكمال أعمال التطوير ضمن مشروع تطوير الطريق الدائري الأول.

وخلال هذه الفترة، يستطيع مستخدمي شارع المحار المتجهين يساراً نحو شارع حمد الكبير، الانعطاف يميناً نحو تقاطع علي بن عبد الله ومنه الدوران والرجوع إلى الخلف نحو شارع حمد الكبير للوصول إلى وجهاتهم. أما بالنسبة للقادمين من شارع حمد الكبير والمتجهين يساراً نحو شارع المحار، فسيتعين عليهم المواصلة نحو 100 متر للدوران والرجوع إلى الخلف ثم الانعطاف يميناً نحو شارع المحار.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.