• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية تحويل جزء من شارع عبدالله بن جاسم لاتجاه واحد فقط لمدة 6 أشهر

تحويل جزء من شارع عبدالله بن جاسم لاتجاه واحد فقط لمدة 6 أشهر

05/05/2021

يهدف الإغلاق إلى إتاحة المجال لتنفيذ أعمال تطوير البنية التحتية وأعمال التجميل على شارع عبدالله بن جاسم
أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مروري على جزء من شارع عبدالله بن جاسم، بين شارعي جبر بن محمد وحمد الكبير، حيث سيتم تحويل هذا الجزء إلى طريق باتجاه واحد مؤلف من مسارين في الاتجاه من شارع جبر بن محمد إلى شارع حمد الكبير، وذلك بدءاً من مساء السبت، 8 مايو ولمدة 6 أشهر.
 
سيتم تنفيذ الإغلاق بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، بهدف إتاحة المجال لتنفيذ أعمال تطوير البنية التحتية وأعمال التجميل على شارع عبدالله بن جاسم، ضمن مشروع تطوير وتجميل وسط الدوحة - الحزمة الثانية (أ).
 
خلال فترة الإغلاق، سيتعين على الراغبين في استخدام هذا الجزء من شارع عبدالله بن جاسم للوصول لشارع جبر من محمد، المواصلة لشارع الكورنيش أو شارع علي بن عبدالله ومنه لشارع جبر بن محمد، كما هو موضح بالخريطة المرفقة.
 
ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.