• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

مراجعة الأداء المؤسسي لعام 2019

25/01/2020

سعادة رئيس "أشغال" خلال الفعالية
نظمت هيئة الأشغال العامة "أشغال" لقاء داخلي موسع لمراجعة الأداء المؤسسي للهيئة لعام 2019، للوقوف على أهم الإنجازات المحققة ومناقشة كيفية سبل التطوير والتحسين.
أقامت الهيئة لقاءً مفتوحاً مع الموظفين لمراجعة الأداء المؤسسي للإدارات وفقاً للاستراتيجية المؤسسية للهيئة 2018-2022، ومدى تحقيق جميع الموظفين للأهداف المرجوة خلال العام الماضي.

حضر اللقاء الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي، سعادة رئيس "أشغال"، ومدراء الشؤون والإدارات وعدد كبير من مسؤولي وموظفي الهيئة، حيث عرضت كل إدارة أهم منجزاتها وكيفية تطوير أعمالها.

قال سعادة الرئيس خلال كلمته الختامية: "علينا مواصلة تنفيذ خطة التحول المؤسسي لأشغال بهدف تطوير قدراتنا التنظيمية للانتقال من تسليم المشاريع إلى إدارة الأصول، ماضين قدماً في طريق التميز، للوصول بأشغال إلى مصاف الهيئات العالمية المختصة في البنية التحتية".

كانت قد أطلقت "أشغال" الاستراتيجية المؤسسية للفترة من عام 2018 إلى 2022، وذلك لتنفيذ رؤية "أشغال" الجديدة "التميز في تنفيذ وإدارة بنية تحتية كفؤة ومستدامة"، تماشياً مع استراتيجية التنمية الوطنية الثانية لدولة قطر 2018-2022، ومنذئذ ويتم مراجعة الأداء المؤسسي للهيئة كل 3 شهور للوقوف على أهم المنجزات ومناقشة التحديات وإيجاد حلول لها، وتطوير خطط التحسين المستمر لسير الأعمال.