• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية إغلاق جزء من طريق الشمال بين تقاطع الدحيل وتقاطع الغرافة لمدة خمس ساعات

إغلاق جزء من طريق الشمال بين تقاطع الدحيل وتقاطع الغرافة لمدة خمس ساعات

01/05/2019

على المتجهين جنوباً نحو الدوحة الانعطاف يمينا عند تقاطع الدحيل

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ إغلاق جزء من طريق الشمال بين تقاطع الدحيل وتقاطع الغرافة في كلا الاتجاهين (بما في ذلك الطرق الخدمية) يوميا لمدة خمس ساعات من الساعة 12 من منتصف الليل وحتى الساعة 5 صباحاً ابتداء من يوم الجمعة 3 مايو 2019، ويستمر هذا الإغلاق لمدة شهرين بهدف استكمال الأعمال الانشائية لجسور تقاطع أم لخبا كجزء من مشروع محور صباح الأحمد.

يأتي هذا التغيير المروري بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، حيث سيتعين على رواد الطريق استخدام الطرق البديلة كما هو موضح أدناه وبالخريطة المرفقة.

يتعين على رواد الطريق المتجهين جنوباً نحو الدوحة الانعطاف يمينا عند تقاطع الدحيل نحو شارع الغرافة ومواصلة رحلتهم مباشرةً للوصول الى التقاطع المائل بطريق خليفة افينيو حيث يتعين عليهم الانعطاف يسارا عبر شارع اللقطة إلى تقاطع الغرافة ومن ثم الاتجاه يمينا في اتجاه الدوحة.

يتعين على رواد الطريق المتجهين شمالاً نحو الشمال، استخدام المخرج الأيمن عند تقاطع الغرافة باتجاه شارع خليفة ومن ثم الإنعطاف يسارا عند شارع الجامعة العربية ومواصلة رحلتهم مباشرةً للوصول الى التقاطع مع شارع الخفجي ثم الانعطاف يسارا نحو تقاطع الدحيل ثم الانعطاف يمينا وصولاً لطريق الشمال.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتوجيه مستخدمي الطريق للطرق البديلة وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بالحد الأقصى للسرعة 50 كم في الساعة حفاظاً على سلامتهم.