• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية تحويل مروري لمدة ستة أشهر لجزء من طريق سلوى عند تقاطع روضة راشد

تحويل مروري لمدة ستة أشهر لجزء من طريق سلوى عند تقاطع روضة راشد

09/01/2019

خريطة توضح إغلاق مؤقت لجزء من طريق سلوى باتجاه واحد بطول حوالي 1.6 كيلومتر عند تقاطع روضة راشد

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" أنه سيتم إغلاق جزء من طريق سلوى باتجاه واحد بطول حوالي 1.6 كيلومتر عند تقاطع روضه راشد، حيث سيتم إغلاق المسارات المتجهة من الدوحة إلى بوسمرة اعتباراً من الجمعة 11 يناير 2019 (مساءاً)، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور ولمدة 6 أشهر.

خلال هذه الفترة، سيتم تحويل المرور إلى الجهة الأخرى من الطريق والذي سيتم تقسيمه إلى مسارين بكل إتجاه كما هو موضح على الخريطة.

ويهدف التحويل المروري إلى إتاحة المجال لتنفيذ أعمال إنشاء جسر جديد عند تقاطع روضه راشد، وذلك ضمن مشروع تطوير طريق روضة راشد الذي تنفذه "أشغال"، والذي يتم من خلاله توفير طريق متطور وآمن للربط بين طريق سلوى الدولي وطريق دخان وإبعاد حركة المرور عن منطقة روضة راشد السكنية.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.