• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية إغلاق مؤقت لمدة 5 ساعات لجزء من طريق الخدمات المؤدي لدوار الغرافة

إغلاق مؤقت لمدة 5 ساعات لجزء من طريق الخدمات المؤدي لدوار الغرافة

04/12/2018

خريطة توضح إغلاق مؤقت لجزء من طريق الخدمات على طريق الشمال المؤدي لدوار الغرافة

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مؤقت لجزء من طريق الخدمات على طريق الشمال المؤدي لدوار الغرافة (دوار الجوازات) وذلك اعتباراً من الخميس 6 ديسمبر 2018 من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 5 صباحاً لمدة أربعة أيام 6 و7 و8 و 14 ديسمبر، وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور. سيكون طريق الخدمات مفتوحًا تمامًا أمام الحركة المرورية خلال اليوم، باستثناء يوم الجمعة 7 ديسمبر؛ سيتم فتح مسارين من أصل ثلاثة بطريق الخدمات.

خلال هذه الفترة سيتم تحويل الحركة المرورية إلى شارع اللقطة من خلال شارع عبد الرحمن بن عوف، كما هو موضح في الخريطة المرفقة.

على قائدي المركبات الراغبين في الاتجاه يساراً لشارع خليفة أو الالتفاف والعودة، القيادة عبر شارع اللقطة ثم الالتفاف والعودة.

يهدف التحويل المروري إلى إتاحة المجال لتنفيذ أعمال الأسفلت ضمن المرحلة الأولى من مشروع تحويل دوار الغرافة إلى تقاطع وتطوير أجزاء من الشوارع الخدمية لطريق 22 فبراير، والذي يهدف إلى تحسين الحركة المرورية وزيادة الطاقة الاستيعابية للتقاطع.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.