• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية منافسات ربع نهائي مسابقة كرة القدم في بطولة أشغال الرمضانية تنطلق اليوم

منافسات ربع نهائي مسابقة كرة القدم في بطولة "أشغال" الرمضانية تنطلق اليوم

03/04/2023

الإثارة تطغى على البطولة الرمضانية



تقام اليوم منافسات ربع نهائي مسابقة كرة القدم في بطولة "أشغال" الرمضانية في نسختها العاشرة والتي تنظمها هيئة اشغال العامة “أشغال” على ملاعب نادي قطر، بالتعاون مع اتحادات كرة القدم والسلة وتنس الطاولة والبلياردو والسنوكر، في 6 ألعاب مختلفة، وهي كرة القدم وكرة السلة والبادل وتنس الطاولة والبلياردو والألعاب الإلكترونية (البلاي ستيشن).

واجرت اللجنة المنظمة للبطولة قرعة منافسات كرة القدم التي شهدت مشاركة 23 فريقاً و345 لاعباً تم تقسيمهم على 6 مجموعات حيث تأهل الفرق التي تصدرت المجموعات الستة بالإضافة إلى فريقين أفضل ثواني.

ويلعب اليوم في العاشرة مساءً فريق "مكتب الرئيس" وصيف المجموعة الأولى مع فريق إدارة تشغيل وصيانة الطرق، متصدر المجموعة الثانية.

وفي نفس التوقيت يلعب فريق النخيل لتنسيق الحدائق وصيف المجموعة الثانية مع فريق "جينيرك الهندسية المتأهل من المجموعة الرابعة.

وفي تمام الساعة 10:50 يلتقي فريق "دبليو أس بي" متصدر المجموعة الأولى مع فريق إدارة مشروعات المباني متصدر المجموعة الثالثة 

وفي التوقيت نفسه يلعب فريق قطر للمواد الأولية بطل المجموعة السادسة مع فريق الغانم للتجارة والمقاولات بطل المجموعة الخامسة.

وفي نفس الإطار تنطلق اليوم منافسات البادل في البطولة التي تقام في حديقة مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بمشاركة 20 لاعباً.

واشاد حمد ناصر النعيمي، مدير بطولة "أشغال" الرمضانية، بالمنافسات القوية التي تشهدها البطولة في نسختها العاشرة، وقال:"سعداء للغاية بالمستويات المميزة التي قدمتها الفرق في المنافسات المختلفة لاسيما في كرة القدم والسلة وتنس الطاولة، مشيرا إلى أن منافسات البادل التي تنطلق اليوم يتوقع أن تشهد منافسة قوية في ظل الاهتمام الكبير برياضة البادل في الفترة الأخيرة وتطورها على كافة المستويات داخل قطر.

وأكد النعيمي أن المشاركة الكبيرة في البطولة والتي تجاوزت 660 لاعبا في 6 لعبات مختلفة دليل على اهتمام كافة منتسبي أشغال بالرياضة، كما اكد على أهمية البطولة حيث تعد فرصة للالتقاء بالموظفين والعاملين والمسؤولين في الادارات المختلفة بالإضافة إلى الشركات التي تعمل مع "أشغال" في أجواء رمضانية مميزة تعكس بلا شك تطور العمل في كافة القطاعات ويساهم في زيادة الانتاجية وخلق روح الأسرة الواحد بين الجميع.​