• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية إغلاق لمدة خمس ساعات يومياً لمدة شهر على مخرج شارع حوار باتجاه التقاطع المائل

إغلاق لمدة خمس ساعات يومياً لمدة شهر على مخرج شارع حوار باتجاه التقاطع المائل

26/11/2019

تحويل مروري على مخرج شارع حوار باتجاه التقاطع المائل

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تحويل مروري مؤقت على شارع حوار حيث سيتم إغلاق المخرج المؤدي إلى التقاطع المائل لمدة خمسة ساعات يومياً من منتصف الليل حتى الخامسة صباحاً، ابتداءاً من 29 نوفمبر إلى 20 ديسمبر 2019، بهدف استكمال أعمال التجميل، ضمن مشروع طريق خليفة أفنيو.

وخلال فترة الإغلاق، الذي يأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، سوف يتم تحويل الحركة المرورية إلى دوار الشيخ فيصل لوصول رواد شارع حوار إلى وجهاتهم، علماً بأن الحركة المرورية بنفق التقاطع المائل الجديد ستبقى مفتوحة في الاتجاهين، كما هو موضح بالخريطة المرفقة.

من الريان إلى الدوحة ودخان

سوف يتعين على القادمين من الريان باتجاه دخان أو الدوحة عبر شارع حوار، مواصلة السير على نفق التقاطع المائل للوصول إلى دوار الشيخ فيصل ثم الدوران إلى الخلف والمضي قدماً على شارع الغرافة للوصول إلى إشارة التقاطع المائل ثم الانعطاف يميناً في اتجاه دخان أو أخذ المخرج الثالث (يسارا) وصولا إلى الدوحة.

من الريان إلى شارع ثاني بن جاسم

وسوف يتعين على القادمين من الريان باتجاه شارع ثاني بن جاسم على شارع حوار، مواصلة السير على نفق التقاطع المائل للوصول إلى دوار الشيخ فيصل ثم الدوران إلى الخلف والمضي قدماً على شارع الغرافة.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.