• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية افتتاح طريق الخدمات والمدخل المؤدي إلى سدرة للطب ومركز قطر الوطني للمؤتمرات وإغلاق 10 ساعات على جسر بني هاجر على مدار ليلتين

افتتاح طريق الخدمات والمدخل المؤدي إلى سدرة للطب ومركز قطر الوطني للمؤتمرات

09/03/2020

افتتاح طريق الخدمات والمدخل المؤدي إلى سدرة للطب ومركز قطر الوطني للمؤتمرات

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن افتتاح طريق الخدمات المؤدي إلى سدرة للطب ومركز قطر الوطني للمؤتمرات أمام القادمين من التقاطع المائل ضمن أعمال مشروع طريق خليفة أفنيو، ما سيساهم في تحسين المرور على التقاطع الحيوي اعتباراً من الجمعة 13/03/2020، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

سوف يتعين على رواد الطريق استخدام المخرج الثاني على التقاطع نحو طريق الخدمات بدلاً من السير عبر الطريق الرئيسي مباشرة للوصول إلى المستشفى ومركز قطر الوطني للمؤتمرات.

إغلاق 10 ساعات على جسر بني هاجر
كما تنفذ أشغال إغلاقاً على جسر بني هاجر ليلاً لمدة 10 ساعات للحركة المرورية القادمة من الريان باتجاه دخان، على مدار ليلتين، الجمعة 13 و20 مارس 2020 من الساعة 12:00 صباحاً حتى الساعة 10 صباحاً، بهدف تركيب اللوحات الإرشادية الدائمة ضمن مشروع طريق خليفة أفنيو.


وخلال فترة الإغلاق، الذي يأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، سوف يتعين على رواد شارع الريان الجديد والمتجهين نحو دخان، استخدام نفق بني هاجر للوصول إلى شارع الشهامة ومن ثم الالتفاف إلى الوراء واستخدام المخرج المؤدي إلى دخان.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.