• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية تحويل مروري جزئي بإشارة تقاطع فالح بن ناصر بطريق سلوى

تحويل مروري جزئي بإشارة تقاطع فالح بن ناصر بطريق سلوى

17/12/2019

خريطة توضح إغلاق جزئي لإشارات تقاطع فالح بن ناصر على طريق سلوى

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" إغلاق جزئي لإشارات تقاطع فالح بن ناصر على طريق سلوى حيث سيتم إغلاق التقاطع على مرحلتين اعتباراً من مساء يوم الخميس 19 ديسمبر 2019 ولمدة 10 شهور، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، بهدف إستكمال أعمال الجسر المعلق وتقاطع حالول ضمن أعمال محور صباح الأحمد.

المرحلة الأولى

ستقوم "أشغال" بإغلاق مؤقت للحركة المرورية بشكل جزئي على الإشارات الضوئية بتقاطع فالح بن ناصر مع إبقاء حركة المرور مفتوحة على محور صباح الأحمد بالإضافة إلى الانعطافات اليمنى والدوران للخلف اعتباراً من مساء يوم الخميس 19 ديسمبر 2019 لمدة 48 ساعة.

وكما هو مبين بالخريطة المرفقة، يستطيع رواد طريق سلوى المتجهون من وإلى الدوحة الانعطاف يميناً عند إشارة تقاطع فالح بن ناصر ثم الدوران إلى الخلف وصولاً إلى طريق سلوى، ويتوجب على رواد محور صباح الأحمد المتجهون إلى بوسمرة والدوحة مواصلة سيرهم عبر تقاطع فالح بن ناصر ثم الدوران إلى الخلف وصولاً إلى طريق سلوى.

المرحلة الثانية

 

ستقوم "أشغال" بتنفيذ إغلاق جزئي لإشارة تقاطع فالح بن ناصر مع إبقاء حركة المرور مفتوحة على محورصباح الأحمد والدوران للخلف والانعطاف لليسار في الاتجاه من بو سمرة إلى الوعب بالإضافة إلى الانعطفات لليمين باستثناء الانعطاف لليمين في الاتجاه من الدوحة إلى الوعب وذلك اعتباراً من مساء يوم الأحد 22 ديسمبر 2019 ولمدة 10 شهور.

وكما هو مبين بالخريطة المرفقة، يستطيع رواد طريق سلوى القادمون من الدوحة في الإنعطاف يميناً إلى شارع أحمد بن تيمية والمواصلة لمحور صباح الأحمد ثم الدروان إلى الخلف وصولاً إلى طريق سلوى في اتجاه بو سمرة أو مواصلة السير حتى تقاطع حالول في اتجاه مطار الدوحه الدولي.

ويتعين على رواد الطريق القادمين من الوعب باتجاه الدوحه مواصلة السير ثم الدروان إلى الخلف من تقاطع حالول وصولاً إلى الوجهة المطلوبة.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسوحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.