• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية إغلاق جزئي على تقاطع غرافة الريان وطرق الخدمات على شارع اللقطة

إغلاق جزئي على تقاطع غرافة الريان وطرق الخدمات على شارع اللقطة

01/08/2019

سوف يتم إغلاق المخارج للدوحة و لدخان على تقاطع غرافة الريان

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ إغلاق جزئي مؤقت على تقاطع غرافة الريان وطرق الخدمات على شارع اللقطة، ابتداءاً من يوم الأحد 4 أغسطس حتى يوم السبت 10 أغسطس 2019، بهدف استكمال تنفيذ أعمال طبقة الأسفلت النهائية بطريق خليفة أفنيو.

وخلال فترة التحويل المروري الذي يأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، سوف يتم إغلاق المخارج  المؤدية للدوحة و ودخان  على تقاطع غرافة الريان والممر المتجه جنوبًا لشارع غرافة الريان. في حين أن الطرق الأخرى على تقاطع الريان سوف تبقى مفتوحة و كذلك حركة المرور بين الدوحة و دخان ستبقى مفتوحة، وأيضا نفق غرافة الريان.

 يستطيع القادمون من منطقة غرافة الريان بإتجاه بني هاجر، الريان، دخان، الدوحة و مؤسسة قطر، إستخدام الطرق البديلة، كما يظهر بالخريطة المرفقة، حيث يستوجب على مستخدمي الطريق اتباع المسارات التالية وفقا لوجهتهم:

من غرافة الريان إلى بني هاجر، الريان أو دخان

يتعين على حركة المرور المتجهة نحو بني هاجر، الريان أو دخان من شارع غرافة الريان استخدام الطرق المحلية من خلال شارع نقا السهلة.

من غرافة الريان إلى الدوحة و مؤسسة قطر

يتعين على حركة المرور المتجهة نحو الدوحة و مؤسسة قطر من غرافة الريان إستخدام نفق غرافة الريان.

من مؤسسة قطر إلى الدوحة

يتعين على حركة المرور المتجهة نحو الدوحة من مؤسسة قطر استخدام البوابة رقم 2 بدلاً من البوابة رقم 1 .

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة، ٥۰ كيلومتر في الساعة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.