• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

إغلاق جزئي على شارع عنيزة ودوار قصر المرمر

13/04/2020

خريطة توضح إغلاق جزئي على شارع عنيزة ودوار قصر المرمر

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ إغلاق جزئي في اتجاه واحد على شارع عنيزة وذلك للمسارات المتجهة من تقاطع الخليج إلى دوار قصر المرمر إلى جانب إغلاق جزئي على دوار قصر المرمر.

وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، سيتم تنفيذ هذا الإغلاق اعتباراً من يوم الثلاثاء 14 أبريل 2020 لمدة ثلاثة أسابيع، بهدف استكمال أعمال تطوير دوار قصر المرمر، ضمن مشروع تطوير الطريق الدائري الثاني.

وخلال هذه الفترة، سيتعين على القادمين من شارع الرميلة والمتجهين نحو تقاطع الخليج، الانعطاف يميناً لشارع عنيزة ثم الالتفاف والعودة عند تقاطع الدفاع المدني. أما بالنسبة للقادمين من تقاطع الديوان باتجاه دوار قصر المرمر، فسيتعين عليهم المواصلة إلى الأمام ثم الانعطاف يميناً عند تقاطع القصر الأبيض واستخدام شارع أحمد بن علي للوصول إلى وجهاتهم. كما سيتعين على مستخدمي شارع عنيزة القادمين من تقاطع الدفاع المدني والراغبين بالدوران والعودة إلى الخلف إلى شارع عنيزة، الانعطاف باتجاه شارع الرميلة ثم الدوران للخلف عند تقاطع رميلة، كما هو موضح بالخريطة أعلاه.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري المؤقت، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.