• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية إغلاق الطريق الخدمي الواقع بعد تقاطع أم لخبا والواصل بين طريق الشمال وشارع ثاني بن جاسم

إغلاق الطريق الخدمي الواقع بعد تقاطع أم لخبا والواصل بين طريق الشمال وشارع ثاني بن جاسم

06/10/2019

خريطة توضح إغلاق الطريق الخدمي الواقع بعد تقاطع أم لخبا والواصل بين طريق الشمال وشارع ثاني بن جاسم

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إغلاق دائم للحركة المرورية المتجهة من طريق الشمال جنوباً نحو مدخل الطريق الخدمي قبل شارع ثاني بن جاسم (شارع الاتحاد) ابتداءً من صباح يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2019 بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، بهدف استكمال بناء جسرين جديدين على تقاطع أم لخبا وتنفيذ مسار طرق جديد في المنطقة ضمن مشروع محور صباح الأحمد.

خلال الإغلاق يمكن للمتجهين نحو كيو مول وسوق الغرافة والمناطق التجارية استخدام المدخل القريب من مجمع الغرافة والتوجه عبر شارع عبد الرحمن بن عوف والالتفاف والعودة لشارع ثاني بن جاسم للوصول إلى وجهاتهم، كما هو موضح في الخريطة أعلاه.

يمكن أيضاً استخدام "جسر الاتحاد الجديد" بالاتجاه نحو الغرافة والتقاطع المعروف باسم "الاتحاد" والالتفاف من الإشارة والعودة إلى شارع ثاني بن جاسم ثم الالتفاف أسفل الجسر للوصول إلى كيو مول والمناطق التجارية.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق، وتهيب بالجميع الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.