• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية تحويل مروري مؤقت على 2 كيلومتر من شارع الصناعية الشرقي باتجاه الطريق الدائري السابع الى طريق موازي جديد

تحويل مروري مؤقت على 2 كيلومتر من شارع الصناعية الشرقي باتجاه الطريق الدائري السابع الى طريق موازي جديد

09/01/2019

تحويل مروري مؤقت على امتداد 2 كيلومتر من شارع الصناعية الشرقي باتجاه الطريق الدائري السابع الى طريق جديد موازي

​تعلن هيئة الأشغال العامة " أشغال" عن تنفيذ تحويل مروري مؤقت على امتداد 2 كيلومتر من شارع الصناعية الشرقي، حيث سيتم إغلاق الطريق أمام الحركة المرورية المتجهة جنوبا نحو الطريق الدائري السابع في الجزء ما بين تقاطع شارع 33 الشرقي على شارع الصناعية وتقاطع أبا الصليل على الطريق الدائري السابع.

يبدأ تنفيذ التحويل المروري بالتنسيق مع الادارة العامة للمرور اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 11 يناير 2019 ليستمر لمدة 4 أشهر وذلك بهدف استكمال الأعمال المرتبطة بتطوير شارع الصناعية الشرقي.

وخلال هذه الفترة، سيتم تحويل حركة المرور المتجهة جنوباً نحو الطريق الدائري السابع الى طريق جديد مواز يتألف من ثلاثة مسارات، كما يظهر بالخريطة المرفقة.

ويمكن لرواد الطريق المتجهين جنوباً والراغبين في الوصول إلى الشارع 47 الالتفاف والعودة، وللوصول إلى الشوارع ما بين شارع 47 وحتى الشارع 52، الانعطاف يميناً قبل تقاطع أبا الصليل عند شارعي 51 أو52.

أما بالنسبة للراغبين في الوصول الى الشوارع ما بين شارعي 37 و46، فيتعين عليهم الانعطاف يميناً عند الشارع 37 ثم يساراً لاستخدام شارع الوكالات للوصول الى بقية الطرق المحلية في المنطقة.

وعلى رواد الطريق الرئيسي لشارع الصناعية الشرقي المتجهين شمالاً، استخدام تحويلة أم السنيم المرورية الحالية.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذه التحويلة وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة 60 كيلومترا في الساعة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.