• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية إغلاق لمدة يوم واحد لتقاطع الخليج وتقاطع الديوان المسارات المتجهة من تقاطع الديوان لتقاطع الخليج على شارع الريان

8/26/2020

26/08/2020

إغلاق لمدة يوم واحد لتقاطع الخليج وتقاطع الديوان المسارات المتجهة من تقاطع الديوان لتقاطع الخليج على شارع الريان

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إغلاق مؤقت لتقاطع الخليج (المعروف بالمناعي)، وتقاطع الديوان، وجميع مسارات شارع الريان المتجهة من تقاطع الديوان نحو تقاطع الخليج، بالإضافة إلى إغلاق كلي لجزء من شارع الديوان في الاتجاهين بدءاً من تقاطع الديوان إلى الدوار المعروف بدوار البدع، وسيتم تنفيذ هذا الإغلاق اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 28 أغسطس 2020 وحتى يوم السبت الموافق 29 أغسطس 2020، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، ويهدف هذا الإغلاق إلى استكمال أعمال طبقة الأسفلت النهائية، وذلك ضمن أعمال  مشروع تطوير الطريق الدائري الأول ومشروع تطوير الطريق الدائري الثاني.

وخلال هذا الإغلاق، سيتعين على مستخدمي تقاطع الديوان القادمين من شارع مجلس التعاون استخدام الدوار للالتفاف يساراً نحو شارع الكورنيش أو الالتفاف والعودة ثم استخدام تقاطع وادي السيل للمواصلة نحو وجهاتهم.

 أما بالنسبة للقادمين من تقاطع الكهرباء، فسيتعين عليهم الانعطاف يميناً عند تقاطع الديوان واستخدام تقاطع الجسرة للوصول نحو وجهاتهم.

أما بالنسبة لمستخدمي تقاطع الخليج الذي سيتم إغلاقه بشكل كلي ما عدا الالتفاف يميناً ونفق التقاطع، فعلى مستخدميه القادمين من شارع الخليج استخدام النفق للمواصلة إلى الأمام ثم استخدام التقاطع الذي يلي تقاطع الخليج للوصول إلى وجهاتهم.

أما بالنسبة للقادمين من تقاطع القصر الأبيض، فسيتعين عليهم الانعطاف يميناً لاستخدام تقاطع وادي مشيرب للوصول إلى وجهاتهم.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.