• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية إغلاق مؤقت لبعض المسارات المرورية بشارع الكورنيش ومنطقة الرميلة لمدة شهر

إغلاق مؤقت لبعض المسارات المرورية بشارع الكورنيش ومنطقة الرميلة لمدة شهر

02/04/2019

خريطة توضح الإغلاق في بعض المسارات على شارع الكورنيش

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مؤقت لبعض المسارات المرورية بشارع الكورنيش ومنطقة الرميلة، اعتباراً من مساء يوم الخميس الموافق 4 أبريل 2019 ولمدة شهر واحد، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور. ويهدف الإغلاق الى إكمال أعمال ربط شبكة الري الجديدة مع الشبكة القديمة في المناطق المذكورة وذلك ضمن أعمال مشروع تطوير الدوارات والتقاطعات بمناطق مختلفة من الدوحة.

سيتم إغلاق  150 متر من أحد المسارات المخصصة للانعطاف يساراً عند تقاطع مسرح قطر الوطني والمتجهة من شارع الكورنيش إلى شارع محمد بن ثاني.

كما سيتم إغلاق 300 متر من المسار الأيسر من شارع البدع (المعروف بشارع مجلس التعاون) بعد تقاطع وادي السيل مباشرة باتجاه الديوان الأميري.

أيضاً سيتم إغلاق 200 متر من أحد المسارات المخصصة للانعطاف يساراً عند تقاطع وادي السيل والمتجهة من شارع محمد بن ثاني إلى شارع البدع. كما هو موضح بالخريطة المرفقة.

ستقوم "أشغال" بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق المؤقت، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة ٥۰ كيلومتر في الساعة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.