• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

تحويل مروري مؤقت على تقاطع ميناء حمد

18/04/2019

خريطة توضح التحويل مروري مؤقت على تقاطع ميناء حمد

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ تحويل مروري مؤقت حيث سيتم إغلاق طريق الخدمات باتجاه مسيعيد أسفل تقاطع ميناء حمد بطريق مسيعيد، ابتداء من يوم الجمعة 19 أبريل حتى يوم 7 يونيو 2019، بهدف استكمال الأعمال الإنشائية النهائية للطريق أسفل تقاطع ميناء حمد.

وخلال فترة التغيير المروري الذي يأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، سيتم تحويل الحركة المرورية للمتجهين إلى مسيعيد عبر تقاطع ميناء حمد إلى تقاطع أم الحول، كما يظهر بالخريطة المرفقة​، حيث سيتوجب على مستخدمي الطريق اتباع المسارات التالية وفقاً لوجهتهم.

للمتجهين إلى مسيعيد من طريق المجد أو من ميناء حمد عبر تقاطع ميناء حمد استخدام المخرج الالتفافي الأول أو الانعطاف يميناً للوصول إلى طريق مسيعيد باتجاه الوكرة، ثم المواصلة لمسافة 3 كم وصولاً لتقاطع أم الحول، ومن ثم الانعطاف يميناً والاتجاه نحو المدخل الشمالي لميناء حمد، ثم الدوران إلى الخلف للرجوع إلى تقاطع أم الحول والاتجاه نحو طريق مسيعيد عبر المخرج الالتفافي الأول للوصول إلى مسيعيد.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة عند 80 كيلومتر في الساعة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.​