• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية تحويل مروري مؤقت لمسار الشاحنات على طريق المجد عند تقاطع بو اليوابي

تحويل مروري مؤقت لمسار الشاحنات على طريق المجد عند تقاطع بو اليوابي

25/02/2019

خريطة توضح مكان التحويل المروري والطريق البديل

تنفذ هيئة الأشغال العامة "أشغال" تحويلاً مرورياً مؤقتاً لمسار الشاحنات باتجاه الشمال على طريق المجد عند تقاطع بو اليوابي (مخرج 27).

ويتم تنفيذ التحويل المروري لاستكمال أعمال تركيب شبكة مياه الصرف الصحي المعالجة وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، لمدة شهر واحد فقط، اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 26 فبراير 2019.

وخلال فترة التحويل المروري، سيتم تحويل الحركة المرورية لمسار طريق المجد للشاحنات المتجه شمالاً باتجاه تقاطع الباهية، حيث يستطيع رواد الطريق الدوران إلى الخلف عبر هذا التقاطع والرجوع إلى تقاطع بو اليوابي ثم الانعطاف إلى اليمين حسب اللوحات الإرشادية والاتجاه شمالاً إلى طريق سلوى، كما هو مبين بالخريطة المرفقة.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة في الطريق البديلة عند 80 كيلومتر في الساعة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.