• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية إغلاق جزئي مؤقت على شارع العقدة بالاتجاهين

إغلاق جزئي مؤقت على شارع العقدة بالاتجاهين

14/12/2020

يمكن لقائدي السيارات استخدام شارع أحمد بن جاسم أو أي من الطرق الجانبية لطريق الخور للوصول إلى وجهاتهم

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" أنه سيتم إغلاق جزء من شارع العقدة بالاتجاهين، وذلك بدءً من تقاطعه مع طريق الخور باتجاه شاطئ الفركية، وذلك بشكل مؤقت اعتباراً من يوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 ولمدة سبعة أيام، وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

خلال هذه الفترة، يمكن لقائدي السيارات الراغبين في الوصول إلى شاطئ الفركية والأحياء السكنية الواقعة شرق تقاطع طريق الخور مع شارع العقدة، استخدام شارع أحمد بن جاسم أو أي من الطرق الجانبية لطريق الخور للوصول إلى وجهاتهم، كما هو موضح في الخريطة أعلاه.

يهدف الإغلاق المؤقت إلى استكمال أعمال الطبقة النهائية للأسفلت في شارع العقدة كجزء من مشروع تطوير الطرق المحيطة بإستاد البيت، والذي سيسهم في تعزيز حركة المرور وتطوير البنية التحتية في المنطقة.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.