• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية تحويل حركة المرور بطريق الخدمات بتقاطع أم بركة باتجاه سمسمة

تحويل حركة المرور بطريق الخدمات بتقاطع أم بركة باتجاه سمسمة

28/01/2018

خريطة توضح موقع الإغلاق على الطريق الخدمي بتقاطع أم بركة والطريق البديل

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إغلاق الطريق الخدمي بتقاطع أم بركة في اتجاه سمسمة وتحويل الحركة المرورية  إلى طريق آخر موازٍ، وذلك اعتباراً من الثلاثاء 30 يناير 2018 ولمدة 60 يوماً، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

وخلال فترة التحويلة المرورية، يستطيع المتجهون إلى سمسمة وطريق الشمال عبر الطريق الخدمي الشمالي بتقاطع أم بركة استخدام الطريق البديل المجاور للطريق المغلق، كما هو مبين بالخريطة المرفقة.

تهدف التحويلة المرورية إلى إتاحة المجال أمام تنفيذ أعمال تمديد أنابيب مياه الصرف ضمن مشروع تصميم وإنشاء وتشغيل وصيانة محطة معالجة مياه الصرف الصحي بالذخيرة، وتحويل محطة الضخ والأنابيب المرتبطة بها.

وتهيب هيئة الأشغال العامة برواد الطريق الالتزام بالسرعات المحددة واتباع اللافتات المرورية الجديدة التي قامت "أشغال" بتثبيتها لضمان سلامتهم. وتناشد الهيئة أنه مع انطلاق موسم التخييم حاليا يتعين على السائقين الحذر التام وتهدئة السرعة خلال رحلتهم إلى مواقع التخييم خاصتهم .