• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية تحويل مروري مؤقت على دوار الصناعية في شارع الذخيرة

تحويل مروري مؤقت على دوار الصناعية في شارع الذخيرة

15/11/2018

تتوفر طريق بديلة موازية للجزء المغلق من الدوار

تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" أنها ستقوم بإغلاق المسارين المنعطفين يميناً من دوار الصناعية بالاتجاه من الخور نحو الذخيرة، وتحويل الحركة المرورية للطرق البديلة الموازية للجزء المغلق كما هو موضح بالخريطة المرفقة، وذلك ابتداءً من 18 نوفمبر 2018 ولمدة 60 يوماً.

تهدف هذه التحويلة المرورية إلى إتاحة المجال لتنفيذ أعمال تمديد أنابيب مياه الصرف والمياه المعالجة ضمن مشروع تصميم وإنشاء وتشغيل وصيانة محطة معالجة مياه الصرف الصحي في الذخيرة، وتحويل محطة الضخ والأنابيب المرتبطة بها.

وستقوم الهيئة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه قائدي المركبات بهذا التحويل المروري وتهيب بمستخدمي المركبات الالتزام بحدود السرعة المحددة بخمسين كلم في الساعة حفاظاً على سلامتهم.

تدعو "أشغال" قائدي المركبات المتجهين إلى مواقع التخييم توخي الحذر وتخفيض سرعة القيادة واتباع اللافتات المرورية الجديدة التي قامت الهيئة بتركيبها، كما تهيب الهيئة بجميع قائدي المركبات الالتزام بالسرعات المقررة، واتباع الإرشادات المرورية لضمان سلامتهم.