• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية إغلاق مؤقت على تقاطع غرافة الريان وتقاطع بني هاجر

إغلاق مؤقت على تقاطع غرافة الريان وتقاطع بني هاجر

02/10/2019

خريطة توضح إغلاق مؤقت على تقاطع غرافة الريان وتقاطع بني هاجر

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ إغلاق مؤقت لمدة 5 ساعات، من الثالثة حتى الثامنة صباحاً، يومي 4 و11 اكتوبر 2019، للحركة المرورية على تقاطع غرافة الريان، بهدف استكمال الأعمال التجميلية، وإغلاق مؤقت لمدة يومين، ابتداءَ من الجمعة 4 أكتوبر 2019، للحركة المرورية على اجزاء من تقاطع بني هاجر، بهدف استكمال أعمال الأسفلت، ضمن مشروع طريق خليفة أفنيو.

وخلال فترة التحويل المروري، الذي يأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، سوف يتعين على رواد تقاطع غرافة الريان ورواد شارع اللقطة والمتجهين نحو بني هاجر والريان استخدام الطرق البديلة وفقاً للخريطة المرفقة.

من غرافة الريان إلى مؤسسة قطر (بوابة رقم 1)

سوف يتعين على مستخدمي شارع غرافة الريان والمتجهين نحو مؤسسة قطر عبر البوابة رقم 1، التوجه نحو تقاطع قصر الوجبة وثم الالتفاف إلى الوراء بإتجاه الدوحة.

من دخان إلى غرافة الريان

سوف يتعين على مستخدمي شارع اللقطة والمتجهين نحو غرافة الريان الالتفاف إلى الوراء على التقاطع المائل.

من الدوحة إلى مؤسسة قطر (بوابة رقم 1)

سوف يتعين على مستخدمي شارع اللقطة والمتجهين نحو مؤسسة قطر بوابة رقم 1 الالتفاف إلى الوراء على تقاطع قصر الوجبة.

من مؤسسة قطر (بوابة رقم 1) إلى دخان وغرافة الريان

سوف يتعين على الخارجين من مؤسسة قطر عبر بوابة رقم 1 والمتجهين نحو دخان او غرافة الريان الالتفاف إلى الوراء على التقاطع المائل.

من الدوحة إلى بني هاجر 

سوف يتعين على مستخدمي شارع اللقطة والمتجهين نحو بني هاجر المضي قدما والالتفاف إلى الوراء على تقاطع الوجبة وثم استخدام طريق الخدمة التابع لطريق دخان للوصول إلى المخرج الالتفافي المؤدي إلى بني هاجر.

من الدوحة إلى الريان 

سوف يتعين على مستخدمي شارع اللقطة والمتجهين نحو الريان المضي قدما والالتفاف إلى الوراء على تقاطع الوجبة، ثم استخدام المخرج المؤدي إلى الريان.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.