• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية إغلاق لمدة 10 ساعات على أجزاء من تقاطع بني هاجر

إغلاق لمدة 10 ساعات على أجزاء من تقاطع بني هاجر

18/02/2020

إغلاق الجسر الذي يربط الدوحة في اتجاه الريان عبر شارع اللقطة

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إغلاق لمدة 10 ساعات على أجزاء من تقاطع بني هاجر من منتصف ليل الخميس 20 فبراير 2020 حتى الساعة العاشرة من صباح الجمعة، بهدف استكمال أعمال الأسفلت، ضمن مشروع طريق خليفة أفنيو. 

وخلال فترة الإغلاق، الذي يأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، سوف يتم إغلاق الجسر الذي يربط الدوحة في اتجاه الريان عبر شارع اللقطة، وعليه سوف يتعين على مستخدمي شارع اللقطة المتجهين نحو الريان المضي قدماً للوصول إلى تقاطع الوجبة والالتفاف إلى الوراء، ثم الانعطاف يميناً إلى طريق الريان للوصول إلى وجهاتهم. 

كما سيتم إغلاق نفق بني هاجر في اتجاه الدوحة والريان أمام القادمين من بني هاجر عبر شارع الشهامة، وعليه سوف يتعين على المتجهين نحو الدوحة والريان استخدام المخرج الأيمن في اتجاه تقاطع الوجبة ثم الالتفاف إلى الوراء واتباع اللافتات للوصول إلى وجهاتهم. 

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.