• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية تحويل مروري مؤقت على 3 كيلومتر من شارع اللقطة خليفة أفنيو إلى الطرق الخدمية الموازية

تحويل مروري مؤقت على 3 كيلومتر من شارع اللقطة (خليفة أفنيو) إلى الطرق الخدمية الموازية

17/12/2018

تحويل حركة المرور إلى الدوحة من دخان و العكس إلى طرق الخدمات

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ تحويل مروري مؤقت على 3 كيلومتر من شارع اللقطة، ما بين تقاطع المائل إلى 300 متر بعد تقاطع غرافة الريان، بهدف استكمال تنفيذ أعمال الطرق.

يبدأ التحويل المروري الذي يأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور إعتباراً من الأربعاء 19 ديسمبر 2018 لغاية 5 يناير 2019.

خلال هذه الفترة، سوف يتم تحويل حركة المرور لمستخدمي الطريق القادمين إلى الدوحة من دخان و العكس إلى طرق الخدمة الموازية ذات المسارين لشارع اللقطة، كما هو موضح في الخريطة المرفقة.

أما خلال يومي 21 و 22 ديسمبر و يومي 28 و 29 ديسمبر، سيتم إغلاق الحركة المرورية بتقاطع الغرافة أمام المتجهين إلى اليسار، وعليه يتعين على مستخدمي الطريق الالتفاف إلى الوراء من التقاطع المائل، أو تقاطع بني هاجر أو تقاطع الوجبة للرجوع إلى خليفة أفنيو ووصولاً إلى تقاطع غرافة الريان حيث يستطيع مستخدمو الطريق الاتجاه إلى اليمين للوصول إلى وجهتهم.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذه التحويلة ، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة، ٥٠ كيلومتر في الساعة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.