• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية اللجنة المنظمة لمعرض ConteQ Expo24 تدعو الشركات في قطاعات البناء والتكنولوجيا والخدمات للقاءٍ تعريفي حول معرض ConteQ Expo24

اللجنة المنظمة لمعرض ConteQ Expo24 تعقد لقاء تعريفياً اليوم في مقر أشغال

14/11/2023

حضر اللقاء ممثلو أكثر من 45 جهة من أصحاب العلاقة في قطاعات البناء والتكنولوجيا والخدمات



استضافة اللجنة المنظمة لمعرض ConteQ Expo24 لقاءً تعريفياً عُقد اليوم في مقر هيئة الأشغال العامة "أشغال" بمشاركة أصحاب المصلحة للتعريف بمعرض ConteQ Expo24 حيث تم دعوة مجموعة مرموقة من الشركات في قطاعات البناء والتكنولوجيا والخدمات.


وكانت الجلسة التعريفية التي حضرها ممثلو أكثر من 45 جهة من أصحاب العلاقة في قطاعات البناء والتكنولوجيا والخدمات بمثابة بوابة للكشف عن المعرض المرتقب، الذي سيعرض أحدث التطورات في مجال تكنولوجيا البناء والخدمات في فترة انعقاده من 16 إلى 18 سبتمبر من العام المقبل 2024 في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.


هذا وقد تم خلال اللقاء عرض أهداف المعرض والتأكيد على دوره المحوري كمنصة لعرض أحدث التطورات التكنولوجية لهذه القطاعات.


وبهذه المناسبة صرّح المهندس سالم الشاوي رئيس اللجنة المنظمة لمعرض ConteQ  Expo24 ومدير المكتب الفني في هيئة الأشغال العامة "نحن متحمسون للكشف عن ConteQ Expo24، الذي يجسد التزامنا بالتقدم في مجالات البناء والخدمات. كما سيسلط الضوء على التكنولوجيا الرائدة، ويعزز حقبة جديدة من الابتكار والتعاون" 


هذا وقد مهّد اللقاء التعريفي البداية لرحلة انطلاق هذا المعرض رائد الذي من المتوقع أن يساهم في إعادة تعريف المعايير التكنولوجية في البناء والخدمات. كما استعرض اللقاء الخطوات الديناميكية التي اتخذتها هيئة الأشغال العامة "أشغال" نحو عرض التطورات التكنولوجية في مجال البناء والخدمات في معرض ConteQ Expo24.


لمزيد من المعلومات والاستفسارات حول المشاركة، وللاطلاع على معلومات إضافية حول المؤتمر وتفاصيل التواصل مع الجهة المنظمة يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.conteq-expo.com