• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية تحويلة مرورية على جزء من شارع حزم الثميد بمنطقة الفروش لمدة 6 أشهر

تحويلة مرورية على جزء من شارع حزم الثميد بمنطقة الفروش لمدة 6 أشهر

03/03/2019

خريطة توضح تحويلة مرورية على جزء من شارع حزم الثميد

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ تحويلة مرورية على جزء من شارع حزم الثميد بمنطقة الفروش حيث يمكن استخدام الطريق البديل الموازي له اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2019 ولمدة ستة أشهر بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

وعليه يتعين على مستخدمي الطريق القادمين من منطقة الخريطيات استخدام الطريق البديل المكون من مسار واحد في كل اتجاه للوصول إلى الجزء غير المغلق من شارع حزم الثميد وشارع الرفاع (المعروف بشارع الاحتفالات) كما سيمكن لمستخدمي الطريق القادمين من منطقة الثميد استخدام الطريق البديل للوصول الى منطقة الخريطيات. ويشمل الطريق البديل دوارين لتسهيل الوصول إلى محطة الوقود والمدرستين القائمتين بالمنطقة، كما هو موضح في المخطط المرفق.

ويهدف التحويل المروري إلى تحديث وتطوير طريق حزم الثميد لخدمة الأراضي السكنية الجديدة بمنطقة الفروش والخريطيات وتسهيل الوصول لشارع الرفاع لسكان المنطقة مستقبلاً، وذلك ضمن أعمال مشروع الطرق والبنية التحتية في الفروش والخريطيات.

ستقوم "أشغال" بتركيب اللوحات الإرشادية اللازمة لتنبيه مستخدمي الطريق والسائقين، مشددة على ضرورة الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.