• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية تحويل مروري على جزء من شارع إزغوى في الخريطيات

تحويل مروري على جزء من شارع إزغوى في الخريطيات

26/08/2020

تحويل مروري على جزء من شارع إزغوى في الخريطيات

​تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن تنفيذ إغلاق على جزء من شارع إزغوى في منطقة الخريطيات، في الجزء ما بين شارع غرافة الريان وشارع زكريت، وذلك اعتباراً من يوم الخميس 27 أغسطس 2020 لمدة 6 أشهر، وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

وخلال هذه الفترة، سيتم خفض عدد مسارات شارع ازغوى المتجهة من شارع زكريت نحو شارع الرفاع إلى مسار واحد بدلاً من مسارين. كما سيتم إغلاق كامل المسارات المعاكسة المتجهة نحو شارع زكريت، حيث سيتوجب على مستخدمي الطريق الالتفاف يميناً عند الدوّار القائم عند تقاطع شارع إزغوى مع شارع غرافة الريان والمواصلة على شارع غرافة الريان، ثم الالتفاف يساراً نحو شارع وادي المشرب والانعطاف منه يميناً للمواصلة على شارع إزغوى للوصول إلى وجهاتهم، كما هو موضح بالخريطة المرفقة.

يهدف الإغلاق الجزئي إلى إتاحة المجال أمام تحويل الدوارين على شارع إزغوى إلى تقاطعين بإشارات ضوئية، ضمن مشروع الطرق والبنية التحتية في الخريطيات وإزغوى - الحزمة الثانية.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري المؤقت، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.