• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

انطلاقة مميزة لبطولة "أشغال" الرمضانية

17/03/2024

5 ألعاب في بطولة أشغال الرمضانية الحادية عشر



وسط أجواء رمضانية مميزة انطلقت بطولة "أشغال" الرمضانية في نسختها الـ 11 على التوالي، والتي تقام هذا العام في 5 منافسات مختلفة هي كرة القدم وكرة السلة وتنس الطاولة و (البلاي ستيشن - فيفا) و"بيبي فوت"، وسط مشاركة قياسية كبيرة من موظفي وإدارات أشغال وشركات المقاولين المشاركين في مشاريعها المختلفة.


وتحرص هيئة الأشغال العامة سنويا على تنظيم هذه البطولة مما يعكس روح الأسرة الواحدة، ويساهم في تعزيز الروابط بين كافة القطاعات والشركات.


وتشهد البطولة مشاركة كبيرة، حيث يتنافس في كرة القدم 16 فريقا وفي منافسات كرة السلة 18 فريقا أما منافسات تنس الطاولة فتشهد مشاركة أكثر من 60 لاعبا وفيما تشهد منافسات (البلاي ستيشن - فيفا) 38 لاعبا بالإضافة إلى المشاركة الكبيرة في منافسات "بيبي فوت" وهو ما يعكس النجاح الكبير الذي تحققه البطولة عاما بعد عام.

وجاءت الانطلاقة مميزة للغاية حيث شهدت منافسات كرة السلة نتائج مثيرة بعد فوز فريق تشغيل وصيانة (شبكات الصرف الصحي) على شركة مدماك 82/ 53، كما فاز فريق بارسونز على فريق شؤون قطاع الأصول 53-38، وفريق ماس- قطر على فريق (شبكات المياه المعالجة /- قطاع الأصول) 73-48.


وفي منافسات كرة القدم فاز فريق النخيل على فريق بارسونز 4-2، ضمن المجموعة الأولى وتقنيات المرور على قطاع الأصول 4-3 ضمن المجموعة الثانية.

وبهذه المناسبة، أشاد السيد عبدالله سعد آل سعد، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال، بالانطلاقة المميزة لبطولة "أشغال "الرمضانية والتي جاءت في أجواء أخوية رائعة بالإضافة إلى المنافسة القوية بين جميع المشاركين في البطولة من موظفين وإدارات "أشغال" المختلفة بالإضافة إلى المقاولين المشاركين مع "أشغال."

وأضاف:"هذه هي النسخة الـ 11 للبطولة والحمد لله مستمرين في تنظيمها خلال شهر رمضان المبارك، وهدفنا هو التجمع الأخوي وعكس روح الأسرة الواحدة بين جميع الفرق العاملة في مشاريع أشغال وايضا الخروج عن أجواء العمل من خلال الرياضة مما يساعد على استعادة النشاط ويساهم في تطور العمل في كافة المشاريع.


ونوه عبدالله سعد إلى المشاركة الكبيرة في البطولة من مختلف الإدارات والشركات، مشيرا إلى أنه بالإضافة إلى المنافسات الخمسة في البطولة، ستكون المشاركة مفتوحة لكافة الموظفين لعيش يوم رياضي في ملاعب البادل وكرة القدم بعيدا عن منافسات البطولة.