• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية تحويل مروري مؤقت بالطريق المداري في اتجاه الشمال وراس لفان

تحويل مروري مؤقت بالطريق المداري في اتجاه الشمال وراس لفان

24/04/2018

يستطيع القادمون من الطريق المداري في اتجاه طريق راس لفان استخدام طريق المزروعة

​بهدف استكمال أعمال مشروع الطريق المداري وطريق الشاحنات، تعلن هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن إغلاق الطريق المداري بشكل مؤقت أمام الحركة المرورية القادمة من الجنوب في اتجاه الشمال وراس لفان لمسافة 10 كيلومتر تمتد من الطريق المداري مرورا بطريق الشمال وصولا لطريق راس لفان.

يبدأ التحويل المروري بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور اعتبارا من منتصف ليل الخميس 26 إبريل 2018 وحتى الثلاثاء 1 مايو 2018 ويستمر لمدة 5 أيام.

وخلال فترة الإغلاق، يستطيع القادمون من الطريق المداري في اتجاه طريق راس لفان استخدام طريق المزروعة بدلا من الطريق المداري ثم مواصلة السير عبر تقاطع الخور بطريق الشمال وصولا لطريق الخور الرابط ثم الانعطاف يسارا عند الدوار التالي، وفقا للخريطة المرفقة.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة عند 80 كيلومتر في الساعة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.