• الدخول
  • التسجيل
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

Ashghal > هيئة الأشغال العامة: الصفحة الرئيسية > المركز الإعلامي > البيانات الصحفية إغلاق لمدة 3 ساعات لجزء من طريق الشمال بين تقاطع دحيل وتقاطع الغرافة

إغلاق لمدة 3 ساعات لجزء من طريق الشمال بين تقاطع دحيل وتقاطع الغرافة

21/11/2018

سيتعين على رواد الطريق القادمين من الدوحة نحو الشمال استخدام المخرج الاول عند تقاطع الغرافة

تقوم هيئة الأشغال العامة "أشغال" بإغلاق مؤقت لجزء من طريق الشمال بين تقاطع دحيل وتقاطع الغرافة (تقاطع الجوازات) في كلا الاتجاهين لمدة 3 ساعات فقط يوم الجمعة 23 نوفمبر2018 من الساعة 2 صباحاً حتى الساعة 5 صباحاً لاستكمال أعمال تطوير تقاطع أم لخبا (تقاطع اللاندمارك).

وخلال فترة التحويل المروري الذي يأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، سيقوم رواد الطريق باتباع الاتجاهات المذكورة كما هو موضح بالخريطة المرفقة:

من الشمال الى الدوحة:
سيتعين على رواد الطريق القادمين من الشمال نحو الدوحة استخدام المخرج الثالث عند تقاطع دحيل للوصول الى شارع الخفجي ثم الانعطاف الى اليمين للوصول الى شارع الجامعة العربية والاستمرار مباشرة نحو شارع خليفة المؤدي الى تقاطع الغرافة (دوار الجوازات) ومنه المتابع باتجاه الدوحة.

من الدوحة الى الشمال:
سيتعين على رواد الطريق القادمين من الدوحة نحو الشمال استخدام المخرج الاول عند تقاطع الغرافة (دوار الجوازات) والاتجاه نحو شارع خليفة ثم الانعطاف الى الشمال للوصول الى شارع الجامعة العربية والاستمرار مباشرة نحو شارع الخفجي للوصول الى تقاطع دحيل حيث يمكنهم مخرج التقاطع الاول باتجاه الشمال.

وتشير "أشغال" إلى أنه سيتم إغلاق الطرق الخدمية في هذا الجزء حيث يستطيع رواد الطريق المتجهون إلى الغرافة ومدينة خليفة الشمالية استخدام جسر الاتحاد. 

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا التغيير المروري، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة حالياً واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.